الأهلي: أغلقنا صفحة الترجي.. تركيزنا الحالي في الدوري

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 13:44

كتب : FilGoal

مران الأهلي

قال سامي قمصان مدرب النادي الأهلي إن الجهاز الفني أغلق صفحة مباراة الترجي التونسي، وأن التركيز حاليا منصب في أهداف أخرى.

الأهلي فاز على الفريق التونسي بهدف دون رد مساء الجمعة، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات للصحفيين: «قدمنا مباراة كبيرة أمام الترجي، ولكن لدينا أهداف أخرى نتطلع إلى تحقيقها الفترة المقبلة، حيث نستعد لخوض مباراتين مهمتين في الدوري أمام وادي دجلة الثلاثاء، وحرس الحدود الجمعة القادم».

وأوضح أن الجهاز الفني قادر على التعامل مع ضغط المباريات، من خلال تجهيز جميع اللاعبين، مؤكدًا أن الجهاز الفني يسعى لمواجهة أزمة إيقاف أو إصابة بعض اللاعبين من خلال توفير البديل الجاهز فنيًا وبدنيا.

وأشار قمصان إلى أن الفريق افتقد جهود حسام عاشور في مباراة الترجي الأخيرة للإيقاف، ولكن تم الدفع بهشام محمد، وقدم اداء متميزا، وهو ما يؤكد جاهزيتنا تماما للتعامل مع أي مواقف طارئة نتعرض لها سواء للإيقاف أو الإصابات.

وذكر قمصان أن مباراة النجمة اللبناني أيضا في البطولة العربية شهدت تجهيز مجموعة من اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي الفترة الماضية، وهو ما نسعى له دائمًا من أجل الاستفادة من كل العناصر المقيدة بالفريق.

أما مصطفى كمال مدرب حراس الفريق، قال إنه سعيد بنجاح الفريق في تحقيق الفوز على الترجي وقطع خطوة جديدة في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "كارتيرون تعامل مع المباراة بسيناريو أكثر من رائع، حيث تحدث مع اللاعبين عن سيناريو المباراة قبل بدايتها، ومن ثم لم يتفاجأ اللاعبون بالأمر داخل الملعب، ونجحوا في تحقيق الهدف المطلوب، وهو حصد النقاط الثلاثة، وحسم التأهل رسميًا إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية.

وأوضح مدرب حراس مرمى الأهلي أن الفريق يمتلك 3 حراس مميزين؛ وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، مؤكدًا أنه يسير معهم وفقًا لبرنامج إعداد فنى وبدني تم وضعه في بداية الموسم، ونسير عليه في الوقت الحالي، مؤكدًا أن نتائجه تظهر بمرور الوقت هذا الموسم، مشددًا على ثقته الشديدة في جاهزية حراس الأهلي وقدرتهم جميعًا على حماية عرين الفريق.

طالع أيضا:

أندية مصرية سجلت فوق الألف هدف في الدوري

أرسنال يحقق أسوأ بداية في الدوري منذ 26 عاما

أزار: لن أرحل عن تشيلسي.. لدي عامين في عقدي لنرى ما سيحدث

مران الزمالك – اجتماع فني وتدريبات خفيفة.. وغياب حازم إمام

هل يحاول مورينيو رفع الضغط عن لاعبيه باستبعاده تتويج يونايتد بالدوري؟

ديبالا يعتذر عن احتفاله رغم إصابة حارس كييفو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك