روي هودجسون: صلاح قادر على تقديم موسم جيد جدا.. بإمكانه تغيير مجرى المباريات

الأحد، 19 أغسطس 2018 - 13:35

كتب : FilGoal

محمد صلاح

يرى روي هودجسون مدرب كريستال بالاس إن محمد صلاح نجم ليفربول قادر على تقديم موسم آخر رائع مثل الموسم الماضي لما يمتلكه من مميزات. وذلك حسب تصريحاته في المؤتمر الصحفي.

وصرح هودجسون قائلا: "الاحتفاظ بما قدمه صلاح في الموسم الأول لن يكون سهلا، لكن طريقته في التمركز جيدة، إنه يعمل بكد ولا يمكن إيقافه بسهولة لأنه يتحرك حول الملعب ويعلم ما يفعله جيدا، وبالطبع يمتلك قدرة فنية جيدة جدا".

وواصل "لذا من دون شك سيكون جيدا هذا الموسم لأنه يمتلك مميزات كثيرة، وبالطبع بالنسبة له وللنادي الناس ستسمر في وضع الكثير من التوقعات وهذا ليس أمرا جيدا للتعامل معه بالنسبة للاعب أو النادي".

وأضاف "لكنني أتوقع أن يحظى صلاح بموسم آخر جيد جدا لأنه يمتلك الكثير من المميزات ولأنه من نوعية اللاعبين الذين يغيرون المباراة حينما لا تسير حسبما يريد، إنه واحد من اللاعبين الذين يسيرون الأمور حسب طريقتهم بواسطة عملهم وأسلوبهم".

وساهم صلاح في وصول ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي ضد ريال مدريد لكنه أصيب بعد تدخل من سيرخيو راموس وخرج في الشوط الأول وخسر الحمر اللقاء بنتيجة 3-1. وسجل صاحب الـ26 عاما 44 هدفا وصنع 16 آخرين.

وسجل الدولي المصري هدفا ضد وست هام يونايتد في انتصار ليفربول بنتيجة 4-0 في أولى جولات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

وواصل هودجسون "ليفربول لديه كل فرصة ممكنة، لا أحب عقد المقارنات إنها ليست وظيفتي".

وتابع "من المهم ألا تتحدث طيلة الوقت عن الفرق الأخرى سوى بشكل عام في حدود عامة، ليفربول كان جيدا نوعا ما في آخر موسمين".

وأتم "ليفربول يتطور أفضل وفي الموسم الماضي كان رائعا بالنسبة لهم وصولهم لنهائي دوري الأبطال، إنهم جاهزون للبدء من تلك النقطة وأن يكونوا أكثر تحديا في الدوري".

ويواجه كريستال بالاس نظيره ليفربول في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الإثنين.

طالع أيضا:

أندية مصرية سجلت فوق الألف هدف في الدوري

أرسنال يحقق أسوأ بداية في الدوري منذ 26 عاما

أزار: لن أرحل عن تشيلسي.. لدي عامين في عقدي لنرى ما سيحدث

مران الزمالك – اجتماع فني وتدريبات خفيفة.. وغياب حازم إمام

هل يحاول مورينيو رفع الضغط عن لاعبيه باستبعاده تتويج يونايتد بالدوري؟

ديبالا يعتذر عن احتفاله رغم إصابة حارس كييفو

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك