نيمار يقود البرازيل أمام أمريكا والسلفادور.. واستبعاد 10 لاعبين من قائمة المونديال

الجمعة، 17 أغسطس 2018 - 17:07

كتب : زكي السعيد

نيمار - البرازيل - المكسيك

أعلن أدينور ليوناردو "تيتي" مدرب منتخب البرازيل، عن قائمة مكونة من 24 لاعبا، استعدادا للتوقف الدولي في شهر سبتمبر المقبل.

وشهدت القائمة العديد من التغييرات عن تلك التي استدعاها تيتي لنهائيات كأس العالم 2014، والتي ودعتها البرازيل من الدور ربع النهائي بالخسارة 1-2 أمام بلجيكا، إذ قام باستبعاد 10 أسماء من القائمة السابقة، على رأسهم مارسيلو لاعب ريال مدريد، جابرييل جيسوس لاعب مانشستر سيتي، باولينيو لاعب جوانزو إيفرجراندي الصيني.

فيما شهدت القائمة الحالية توجيه الدعوة لـ أندرياس بيريرا لاعب مانشستر يونايتد –المولود في بلجيكا- للمرة الأولى، بعد أن مثّل الفئات العمرية الصغرى لبلجيكا في السابق.

وتلقى أرثر لاعب برشلونة استدعائه الثاني بعد أن أحضره تيتي في معسكر البرازيل بأكتوبر 2017، إلا أن مشاركته في التوقف الدولي المقبل ستسجل ظهوره الدولي الأول بقميص المنتخب الأول.

القائمة تضم كذلك 6 لاعبين من الدوري البرازيلي المحلي، في حضور النجم نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وتحل البرازيل ضيفة على الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة ودية تقام بولاية نيو جيرسي يوم 7 سبتمبر، قبل أن تواجه السلفادور يوم 11 سبتمبر بولاية ماريلاند.

وجاءت القائمة كالآتي:

حراس المرمى: أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزي)، نيتو (فالنسيا الإسباني)، أوجو نوجيرا (فلامينجو)

الدفاع: تياجو سيلفا (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسي)، فيليبي (بورتو البرتغالي)، ديدي (كروزيرو)، فاجنر (كورنثيانز)، فابينيو (ليفربول الإنجليزي)، أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، فيليبي لويس (أتليتكو مدريد الإسباني)

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد الإسباني)، أرثر (برشلونة الإسباني)، ريناتو أوجستو (بيجينج سينوبو الصيني)، فريد (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، أندرياس بيريرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، لوكاس باكيتا (فلامينجو)، فيليبي كوتينيو (برشلونة الإسباني)

الهجوم: نيمار (باريس سان جيرمان الفرنسي)، ويليان (تشيلسي الإنجليزي)، دوجلاس كوستا (يوفنتوس الإيطالي)، روبيرتو فيرمينو (ليفربول الإنجليزي)، إيفرتون سواريس (جريميو)، بيدرو (فلومينينسي)

طالع أيضا

الأهلي و3 فرق أخرى قد تحسم تأهلها لربع نهائي دوري الأبطال

مؤتمر أليجري: رونالدو سيبدأ لقاء كييفو.. لكننا لن نفوز لمجرد وجوده معنا فقط

أرقام في الجول – احذر يا أهلي من خطورة أنيس البدري.. لا يخطئ المرمى

مانشستر سيتي يعلن تشخيص إصابة دي بروين.. سيغيب لـ3 أشهر

تقرير: ريال مدريد يشكو للفيفا تواصل إنتر مع مودريتش

ماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسي

التعليقات

قد ينال إعجابك