ريال مدريد: لا مجال لرحيل مودريتش.. اللاعب سعيد معنا

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 20:58

كتب : FilGoal

مودريتش

شدد نادي ريال مدريد على أن لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش لن يرحل عن الفريق هذا الصيف.

وقال إيمليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد في تصريحات لقناة موفيستار يوم الأربعاء: "ليس هناك امكانية لرحيل مودريتش من ريال مدريد".

وأضاف أسطورة ريال مدريد قبل انطلاق مباراة الفريق ضد أتليتكو مدريد على كأس السوبر الأوروبي "اللاعب سعيد في صفوف ريال مدريد".

مودريتش يجلس على مقاعد البدلاء في المباراة التي تنطلق في التاسعة بتوقيت القاهرة.

ارتبط اسم قائد منتخب كرواتيا بالانتقال إلى إنتر هذا الصيف، خاصة بعد رحيل كريستيانو رونالدو نجم الفريق إلى يوفنتوس.

ورغم أن صحيفة "آس" الإسبانية أشارت إلى أن لوكا مودريتش قرر البقاء مع الفريق الملكي وتجديد عقده، إلا أن الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية نشر تقريرا يفيد بعدم استسلام إنتر.

وأوضح دي مارزيو أن إنتر سينتظر قرار من فلادو ليميتش وكيل مودريتش للتوقيع معه حتى لو يعطي فلورنتينو بيريز أي إشارة للتفاوض على بيع اللاعب الكرواتي.

وكان لوشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر قد أكد أن رغبة مودريتش في اللعب لإنتر مشيرا إلى أنا سعيد لرغبته في القدوم إلينا، لا أعلم كيف سينتهي الأمر.. إن لم يحضر بسبب رغبة ريال مدريد في مواصلة التعويل عليه، فسنكون فريقا قويا على كل حال. أما إن أتى مودريتش، فسنكون أقوياء للغاية. (طالع التفاصيل)

وأكد ماركو ناليتيليتش وكيل مودريتش عن أن موكله سيلعب عاجلا أم أجلا في إيطاليا. (طالع التفاصيل)

مودريتش صاحب الـ 32 عاما يمتد عقده مع ريال مدريد حتى 2020 مع شرط جزائي بقيمة 750 مليون يورو.

وفاز مودريتش البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد قيادة منتخب كرواتيا لحصد المركز الثاني في المونديال.

وانضم قائد كرواتيا لصفوف ريال مدريد عام 2012 قادما من توتنام الإنجليزي، وفاز مع الملكي بالدوري الإسباني مرة واحدة والكأس مرة والسوبر الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا 4 مرات والسوبر الأوروبي 3 مرات وكأس العالم للأندية 3 مرات.

التعليقات