مضوي لـ في الجول: التفاهم بين لجنة المسابقات والإسماعيلي يستحق الإشادة
الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 15:26
كتب : ياسر الشريف
خير الدين مضوي
وجه خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي الشكر للجنة المسابقات على تعاونها وتلبية طلبه بتأجيل مباراة الاتحاد السكندري في الدوري لمدة يوم. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وصرح مضوي قائلا :"أشكر لجنة المسابقات على تعاونها وتلبية طلبي لتأجيل المباراة".
وأضاف "أشكر عامر حسين رئيس اللجنة لتفهمه ولأنه أتاح لنا فرصة اللعب في البطولة العربية بشكل مريح بعد ضبط الجدول".
واختتم "التعاون بين لجنة المسابقات والنادي بهذا الشكل أمر يستحق الإشادة".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري يوم الخميس. وكان من المفترض أن تقام المباراة الأربعاء لكن تم تأجيلها لمدة يوم.
وواجه الإسماعيلي نظيره الكويت الكويتي في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية وفاز بنتيجة 2-0 يوم الأحد.
نرشح لكم
خبر في الجول - علي جبر يتمم اتفاقه مع الاتحاد السكندري في صفقة انتقال حر
جروس وشارلروا.. فيفا يعلن تقليص قضايا إيقاف قيد الزمالك
كأس العالم - مدرب إيراني لـ في الجول: أداء منتخبنا مقبول.. ومواجهة مصر دربي الشرق الأوسط
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران












الدوري المصري
مباشر كأس العالم - أوروجواي (0)-(0) إسبانيا.. بداية اللقاء