مدرب الإسماعيلي: الفريق الوحيد الفائز في البطولة العربية؟ مبارياتنا ستصبح أصعب
الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 00:21
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي - لسعد الجزيري
يرى عمرو فهيم مدرب الإسماعيلي أن مباريات فريقه في البطولة العربية "ستصبح أصعب" بعد تعثر الأندية المصرية.
وانتصر الإسماعيلي على الكويت الكويتي بهدفين مقابل لا شيء في ذهاب دور الـ 32 من البطولة العربية.
ويعد الإسماعيلي هو الفريق المصري الوحيد الذي انتصر في البطولة العربية بعد تعثر الاتحاد والزمالك والأهلي بالتعادل.
وقال عمرو فهيم: "مبارياتنا يتصبح أصعب الآن. تحقيقنا الفوز الوحيد – للأندية المصرية – في البطولة العربية سيجعل كل الفرق تنظر لنا بشكل مختلف".
وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "لم نضمن الصعود حتى الآن للدور المقبل من البطولة".
وأوضح "مباراة العودة ستكون قوية للغاية مع الفريق الكويتي".
وأتم "أتمنى التوفيق للفرق المصرية بالكامل في الصعود للدور المقبل في البطولة العربية".
طالع أيضا
مشكلة لـ صلاح.. وليفربول يوضح للشرطة
لن تصدق عدد عرضيات الأهلي ضد النجمة
نرشح لكم
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر












الإسماعيلي
الدوري المصري
كأس زايد للأندية الأبطال