طارق يحيى: الأهلي أقل من الموسم الماضي بنسبة مليون%.. ومن يهاجم بيراميدز لديه أزمة

الأربعاء، 15 أغسطس 2018 - 13:17

كتب : أحمد الخولي

مران الزمالك استعدادا للمنيا

قال طارق يحيى مدرب بتروجيت إن الهجوم ضد بيراميدز غير مبرر ووصف مهاجميه بأصحاب الأزمات النفسية والمادية. كما أشار إلى أن مستوى الأهلي متراجع عما كان عليه في الموسم الماضي بنسبة مليون في المائة حسب وصفه.

وصرح مدرب بتروجيت لبرنامج "كلام في الجون" قائلا: "بيراميدز خلق حالة جيدة وصحية في الدوري المصري كما يقدم أداء ونتائج معقولة حتى الآن ومن يهاجمونه أصحاب أزمات نفسية ومادية".

وأضاف "بيراميدز سيدفع بالعجلة الاقتصادية للرياضة المصري ويخلق أجواء تنافسية مع الأهلي والزمالك والمصري والإسماعيلي وسموحة على الدوري، وهو إضافة بجوار شركة بريزينتيشن التي طورت الكرة المصري بمقدار 20 عاما للأمام عندما دخلت السوق المصرية وضخت فيه أموالا خضمة عملت على مساعدة الكرة المصرية والأندية".

وحصد بيراميدز 7 نقاط في أول 3 جولات من الدوري المصري، بعد الفوز ضد إنبي والتعادل مع الإنتاج الحربي ثم الفوز ضد طلائع الجيش.

وعند سؤاله عن مستوى الأهلي في الموسم الجاري أجاب طارق يحيى: "الأهلي سيواجه منافسة صعبة للغاية ضد الترجي، خاصة في ظل انخفاض مستوى الفريق وغياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل جونيور أجاي وخروج لاعبين آخرين مثل مؤمن زكريا من الحسابات".

وواصل "الأهلي أقل من الموسم الماضي بنسبة مليون بالمائة، كان منذ موسمين يقدم أداء رائعا ومذهلا لكن الموسم الجاري مختلف كليا".

واختتم طارق يحيى حديثه عن طموحه في الموسم الجاري قائلا: "طموحي البقاء في الدوري الممتاز أولا وأخيرا، قبل المنافسة على المربع الذهبي رغم النتائج الجيدة التي يحققها الفريق".

وكان بتروجيت قد تعادل مع الزمالك والإسماعيلي سلبيا قبل أن يفوز ضد وادي دجلة بنتيجة 2-0 ويتعادل مع المصري بنتيجة 2-2.

التعليقات
قد ينال إعجابك