مضوي: ننتظر تحقيق الفوز المحلي الأول.. كنا الأفضل ضد الأهلي ولم نكن كذلك ضد بتروجيت

الثلاثاء، 14 أغسطس 2018 - 12:24

كتب : ياسر الشريف

خير الدين مضوي

قال خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي إن فريقه ينتظر تحقيق انتصار محلي يساهم في تحقيق انطلاقة قوية للفريق ببطولة الدوري المصري. وذلك في تصريحاته للصحفيين.

وصرح مدرب الإسماعيلي قائلا: "نحن في انتظار فوز محلى يساهم في تحقيق انطلاقة الفريق".

وأضاف "لقد لعبنا مباراتين حتى الآن كنا الأفضل أمام الأهلي عن مواجهة بتروجيت، كان هناك إصرار من اللاعبين في لقاء الأهلي بأن يحسنوا تقديم أنفسهم أمام فريق كبير أما لقاء بتروجيت فقد اختفت رغبة الفوز لدى اللاعبين".

وواصل "نجحنا في اللقاء الثالث ضد فريق الكويت الكويتي بعد أن زادت مساحة التفاهم والانسجام وتم تعديل بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بجانب تطوير الناحية الهجومية وهوما ظهر من إحراز هدفين وضياع عدة فرص كانت كفيله بزيادة حصيلة الأهداف".

وعن مدى رغبة فريقه في المنافسة على لقب الدوري قال: "الدوري المصري قوى ويضم فرق قوية ومتميزة".

وتحدث عن مدى الرغبة في تحقيق لقب مع الدراويش قائلا: "الكل بالفريق يسعى نحو تحقيق هذا الهدف ونعمل على توفير كل الأسباب من أجل تحقيقه".

وواصل "استمرار اللعب سيزيد مع كل مباراة مساحة التفاهم والانسجام بين اللاعبين وسيساهم في النهاية في تحقيق ما نصبو إليه".

وعاد للحديث عن البطولة العربية قائلا: "تعد من أقوى البطولات وتضم مجموعة متميزة من اللاعبين من جنسيات مختلفة مما يزيدها قوه ومتعة".

وعن لقاء العودة مع فريق الكويت الكويتي "أتوقعها مباراة صعبة وأقوى من لقاء الذهاب وذلك لعدة أسباب أهمها أن صفوف المنافس ستكتمل بجانب جاهزيته بعد أن خاض مباريات أخرى قبل المواجهة مع الإسماعيلي وبالتالي ستكون استعداداته أفضل بجانب ما يحمله من رغبات لتعويض هزيمته في لقاء الذهاب".

وأتم "الجماهير كان لها الدور الأكبر في مساندة فريقها ولاعبيها ضد الكويت الكويتي، مما أدى إلى تحقيق الفوز الأول للفريق في الموسم الحالي، وأتمنى استمرار مساندتها للفريق في مختلف البطولات من اجل مواصلة الانتصارات".

وكان الإسماعيلي قد تعادل في أول جولتين من الدوري ضد الأهلي بنتيجة 1-1 وسلبيا. كما فاز ضد الكويت الكويتي بنتيجة 2-0 في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

ويواجه الإسماعيلي نظيره الاتحاد السكندري يوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساء.

التعليقات