كلوب عن اكتساح وست هام: بداية رائعة لكن ليست مثالية

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 20:56

كتب : FilGoal

صلاح ضد وست هام

يشعر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بسعادة غير مكتملة رغم فوز فريقه على ضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة يوم الأحد.

ليفربول بدأ مشواره في موسم 2018-2019 من الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على ضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة.

ورد كلوب على سؤاله عن إذا كان ليفربول قد حقق البداية المثالية للموسم بقوله: "بالطبع بداية رائعة حيث إننا حققنا الفوز بالمباراة، لكن بالنسبة لنا لم تكن مثالية".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "لا يعرف أحد ما قمنا به خلال فترة الإعداد. عادة ترى أمور مختلفة خلال فترة الإعداد عندما تلاقي مدارس كرة قدم مختلفة، لكن الآن في الدوري الإنجليزي الأمور مختلفة تماما".

وواصل المدرب الألماني "بالنسبة لي كمدير فني أتمنى رؤية الفارق من البداية. لكن عمومًا بداية رائعة لليفربول. تراجعنا بعض الشيء عقب التقدم بالهدف الأول وهو ما لم نكن نقوم به في فترة الإعداد".

محترفنا المصري محمد صلاح افتتح أهدافه هذا الموسم بهدف أول كتب انتصار ليفربول برباعية مقابل لا شيء أمام وست هام. (طالع التفاصيل)

واستمر "قمنا بالتبديل الأول عقب 60 دقيقة وهي ليست مشكلة بالنسبة لنا. ستلاحظ أننا لم نكن على مستوى التركيز المطلوب خلال الفرصة التي أتيحت لماركو أرناتوفيتش وبعض الركلات الثابتة إلى جانب محاولاتنا السيطرة على الكرة وسط تيارات الهواء".

وأتم كلوب "لقد نجحنا في تسجيل هدف خلال وقت رائع قبل نهاية الشوط الأول، ثم الهدف الثالث وبعده هدف ستوريدج الذي سجل عقب 8 ثواني من دخوله كبديل وهو أمر رائع. لذلك النتيجة جيدة والأداء رائع ونتمنى الاستمرار".

طالع أيضا

هدف وفرصة محققة ولقطة رائعة في ملخص صلاح ضد وست هام

بداية مثالية.. ليفربول يضرب في ليلة افتتاح أهداف صلاح

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة النجمة في البطولة العربية

نهاية أزمة شيكابالا؟

ميدو: أشكر اتحاد الكرة على ثقته.. لن أكون في جهاز المنتخب

التعليقات

قد ينال إعجابك