كلوب يتحدث عن أزمة إصابة لوفرين

الأحد، 12 أغسطس 2018 - 20:40

كتب : FilGoal

لوفرين

شدد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على أن مدافع الفريق ديان لوفرين يعاني من إصابة في منطقة الحوض لكنها لن تبعده عن المشاركة في المباريات لمدة طويلة.

من المتوقع غياب المدافع الكرواتي وصيف كأس العالم روسيا 2018 عن مباريات ليفربول المقبلة بعد انضمامه لتدريبات الفريق في ميلوود خلال الأسبوع الماضي بسبب الإصابة.

غضب في ليفربول بسبب إخفاء لوفرين لإصابته.. "الألم يقتلني"

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع فريقه "لوفرين ليس جاهزًا للمشاركة. دعونا نوضح أنه عانى من عدة إصابات خلال الموسم الماضي لكنه تمكن من المشاركة في المباريات وقدم مستويات رائعة".

وأَضاف "منحناه راحة من حصة تدريبية وشارك في الحصة التالية بشكل طبيعي. لم يقضي حصص تدريبية شاقة في نهاية الموسم الماضي حيث إنه كان يشارك باستمرار".

وواصل "ثم شارك في كأس العالم بشكل طبيعي وخاض ثلاث مباريات وصلوا لـ120 دقيقة لعب. أعتقد احتياجه لفترة راحة في الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع المقبلة. خلال تلك الفترة يمكنه خوض التدريبات لكن ليس بشكل طبيعي لذلك سيحتاج لوقت كافي من أجل التعافي".

ويتوقع كلوب عودة لوفرين لتدريبات الفريق سريعًا، حيث أوضح "في النهاية، الإصابة ليست بالخطيرة لذلك نحن لسنا بحاجة للشعور بالقلق لكنه الآن ليس متاحًا للاستعانة به في المباريات".

ليفربول بدأ مشواره في موسم 2018-2019 من الدوري الإنجليزي بفوز كاسح على ضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة يوم الأحد.

طالع أيضا

هدف وفرصة محققة ولقطة رائعة في ملخص صلاح ضد وست هام

بداية مثالية.. ليفربول يضرب في ليلة افتتاح أهداف صلاح

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة النجمة في البطولة العربية

نهاية أزمة شيكابالا؟

ميدو: أشكر اتحاد الكرة على ثقته.. لن أكون في جهاز المنتخب

التعليقات