جوارديولا: الإدارة أعطتني مجموعة رائعة.. لا أقدر على الشكوى ولو لدقيقة
الأحد، 12 أغسطس 2018 - 19:55
كتب : FilGoal
رحيم - أرسنال - مانشستر سيتي
تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عقب انتصار فريقه أمام أرسنال مؤكدا "امتلك مجموعة رائعة من اللاعبين".
مانشستر سيتي انتصر على أرسنال بثنائية مقابل لا شيء على ملعب الأخير في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. (طالع التفاصيل)
وقال جوارديولا: "أنا محظوظ بأنني أقود مانشستر سيتي. نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم الأفضل دائما".
وأضاف في تصريحاته مع بي بي سي عقب المباراة "مانشستر سيتي أعطوني مجموعة مميزة من اللاعبين. لا أقدر على الشكوى ولو لدقيقة واحدة".
وتابع "كل موسم هو موسم رئيسي بالنسبة لي. مباراة اليوم كانت معقدة ولننا قدمنا أداءً مميزا. صنعنا العديد من الفرص وسنواصل طريقنا".
وأكمل حديثه قائلا: "ربما لم نستحق تسجيل الهدف الأول في الشوط الأول ولكننا كنا نستحق تسجيل هدفين أو ثلاث في الشوط الثاني".
طالع أيضا
هدف وفرصة محققة ولقطة رائعة في ملخص صلاح ضد وست هام
بداية مثالية.. ليفربول يضرب في ليلة افتتاح أهداف صلاح
نرشح لكم
كأس العالم - مونتيلا: لن أستقيل من تدريب تركيا
كأس العالم - ماكجين: اللاعبون محبطون بعد ثلاثية البرازيل
كأس العالم - مدرب اسكتلندا: الفريق الأفضل فاز.. وجودة البرازيل صنعت الفارق
رومانو: صراع بين إنتر وكومو للحصول على خدمات تشالوباه
تقرير: فولام يقترب من التعاقد مع أربيلوا لخلافة ماركو سيلفا
سبورت: كوندي يرفض الرحيل عن برشلونة وقرر البقاء
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا












الدوري الإنجليزي