كاسانو: يوفنتوس ضمن الفوز بالدوري حتى 2022 بسبب رونالدو

السبت، 11 أغسطس 2018 - 15:09

كتب : زكي السعيد

رونالدو - كاسانو

يعتقد النجم الإيطالي أنطونيو كاسانو، أن مواسم يوفنتوس المحلية المقبلة باتت في أمان مع التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك في لقاء مطول مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

كاسانو المبتعد عن كرة القدم لمدة عامين بعد أن أنهى علاقته رفقة سامبدوريا، يطمح لإقناع إدارة بارما –العائد للدوري الممتاز- بالانضمام إلى صفوفه: "أشكر وكيلي لأنه تحدث مع عدة أندية، ولكني وضعت الكثير من القيود على خياراتي لأني لا أريد أن أكون بعيدا عن عائلتي".

مضيفا: "بارما؟ آمل ذلك، أتمنى أن أنضم في الوقت المناسب حتى أكون جاهزا لمواجهة كريستيانو رونالدو".

وأشاد كاسانو بصفقة يوفنتوس المدوية: "يوفنتوس ضمن الفوز بالدوري الإيطالي حتى 2022، رونالدو سيسجل 40 هدفا، حاليا لا أرى سوى إنتر خلف البيانكونيري".

إلا أنه استدرك وأصر على قناعته بأن ليونيل ميسي يأتي في المقدمة: "يوفنتوس قام بصفقة عظيمة بانتداب ثاني أفضل لاعب في العالم، فبالطبع ما زلت أعتبر ليونيل ميسي الأفضل، حتى أنني أسميت ابني تيمنا به. رونالدو سيفيد يوفنتوس، ليس فقط على مستوى الأهداف والنتائج، بل اقتصاديا أيضا".

وشرح لاعب ريال مدريد الأسبق كيف تسير الأمور في النادي الإسباني العاصمي: "أعلم ريال مدريد جيدا، عندما حان الوقت في الاسبق، قاموا بالتخلص من رونالدو البرازيلي ومن دافيد بيكام، ولذا لست متفاجئا بالطريقة التي عاملوا بها كريستيانو".

كما يعتقد أن رونالدو سيتأقلم مع مدربه الجديد سريعا: "رونالدو بمثابة الكائبن الفضائي على الجانب البدني، إنه يحب التدرب بجد ولا يكل أبدا، أنا واثق من أنه سينسجم مع ألليجري، لأن ماكس رائع في التعامل مع الأبطال".

أما أوروبيًا، فلا يرى كاسانو فريق السيدة العجوز مرشحا كما هو الحال محليًا: "لا أعتقد أن يوفنتوس هو المرشح لدوري أبطال أوروبا، سأرشح برشلونة".

وقدّم كاسانو توقعاته لترتيب هدافي الدوري الإيطالي: "رونالدو سيكون هدافا للدوري الإيطالي، وجونزالو إيجوايين وإيدن دجيكو في الصورة كذلك، وسأضع ماورو إيكاردي في المركز الرابع. أنا مؤمن أن جونزالو كان قادرا على اللعب بجوار رونالدو، لأنه نسخة من كريم بنزيمة، ولن يكون من السهل العثور على دور مناسب لباولو ديبالا الآن".

كاسانو قضى فترة ذهبية مع روما مطلع الألفية، وأعطى رؤيته لأسماء خط الهجوم في الفريق العاصمي:"بالنسبة لروما، لا أؤمن أن دجيكو قادر على اللعب مع باتريك شيك، لأن شيك لا يتحرك جيدا على الأطراف. إن واصل أوسيبيو دي فرانشيسكو اللعب بطريقة 4-3-3، فأعتقد أن الملعب يجب أن يضم أحدهما فقط".

واختتم مفضلا المهاجم البوسني على الإيطالي إيكاردي: "إيكاردي يسجل كثيرا، وهذا مهم بالنسبة للمهاجم، ولكن الأهداف هي مساهمته الوحيدة، فعلى مجمل الجودة، أفضل دجيكو عنه".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك