تقرير: لمزاملة رونالدو أو ميسي؟ رايولا في مانشستر للتفاوض على رحيل بوجبا

الإثنين، 06 أغسطس 2018 - 13:04

كتب : زكي السعيد

بوجبا

في سوق انتقالات صيفية بدأ ساخنا برحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد، يبدو أن الصفقات المدوية في طريقها للتواصل.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت أن مينو رايولا وكيل بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، متواجد حاليا في إنجلترا للتفاوض على رحيل موكله، والوجهتان المحتملتان: يوفنتوس أو برشلونة.

يوفنتوس الذي أحدث زلزالا عالميا بإنهاء مسيرة رونالدو مع ريال مدريد، لم ينته من الصفقات الكبرى على الأرجح، وتسعى إدارته إلى استعادة اللاعب االذي انتقل إلى مانشستر يونايتد قبل عامين في صفقة قياسية –حينها-.

اللاعب الفرنسي المتوج بكأس العالم مؤخرا، تجمعه علاقة متوترة مع مدربه جوزيه موينيو، ويريد تغيير الأجواء، بل تلقى فكرة تمثيل برشلونة قبولا لديه.

إلا أن يوفنتوس يتقدم على برشلونة مستفيدا من نظام الضرائب المتساهل في إيطاليا، بالمقارنة مع هيئة الضرائب الإسبانية التي كانت أسباب هجر رونالدو للبلاد.

نادي السيدة العجوز سيكون مستعدا للتضحية بالبوسني ميراليم بيانيتش وإدخاله في الصفقة، والأمر قد ينال رضا مورينيو الذي سيتخلص من لاعب انتقده علنا في السابق، مع تحصله على مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى لاعب تكتيكي يطبق أفكاره.

أما برشلونة، فإدارته تملك المال، تحديدا 100 مليون يورو كانت مجهزة للتعاقد مع أنطوان جريزمان مع أتليتكو مدريد، الصفقة لم تتم مع قرار اللاعب بالاستمرار في العاصمة.

الصحيفة الكتالونية أشارت إلى أن برشلونة لن يفقد الأمل في استقدام بوجبا مع انتهاء سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم الخميس المقبل، بل سيعملون على إقناع إدارة الشياطين الحمر لما تبقى من شهر أغسطس.

التعليقات