رونالدو: تمنيت اللعب ليوفنتوس منذ كنت طفلا

السبت، 11 أغسطس 2018 - 13:11

كتب : محمد سمير

رونالدو - يوفنتوس

اعترف كريستيانو رونالدو بأنه كان يحلم اللعب ليوفنتوس منذ كان طفلا صغيرا وأشاد بالأجواء العائلية داخل النادي الإيطالي.

وكان رونالدو قد انضم إلى يوفنتوس من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو في مفاجأة سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم.

وقال رونالدو في تصريحات لتليفزيون يوفنتوس: "أشعر بالارتياح هنا في يوفنتوس، كل شيء جيد المشجعين والجميع لطيف معي أنا حقا سعيد جدا".

وبسؤاله عن سر انتقاله ليوفنتوس رغم تحقيقه لقب الأفضل في العالم وهو بريال مدريد أجاب رونالدو "يوفنتوس هو نادي رائع قبل كل شيء، ومنذ كنت طفلا صغيرا نظرت إلى الفريق وتمنيت لو ألعب يوما ما هناك".

وتابع "والآن سوف ألعب لنادي رائع وهو أحد أكبر الأندية في العالم لذلك أنا سعيد بهذا الانتقال".

وأضاف رونالدو "لم يكن لدي لحظة تردد ولو لدقيقة عندما قررت، إنه أكبر ناد في إيطاليا ويمتلك أحد أفضل اللاعبين في العالم لذلك كان القرار سهلا بالنسبة لي".

وكان رونالدو قد سجل في شباك يوفنتوس الموسم الماضي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا في تورينو بصورة رائعة وحظى بتشجيع جماهير يوفنتوس رغم أن الهدف في مرماهم.

وعن تلك اللحظة أوضح رونالدو "كانت لحظة لا تصدق فأنا أتذكر ذلك كل يوم وهذا لم يحدث لي من قبل".

وتابع "شعور رائع أن تلعب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا ويمكنك التسجيل في يوفنتوس وترى كل شخص في الملعب يصفق لك، بالطبع شعور لا يصدق".

وأتم وصف اللحظة "في البداية شعرت بدهشة وأنا معتاد على متابعة يوفنتوس لحبي لذلك النادي ولكن منذ لحظة تصفيقهم لي وأحببت النادي أكثر لذلك أتوجه لهم جميعا بالشكر وسأبذل قصارى جهدي لجعل الفريق أفضل".

ويخوض يوفنتوس أولى مبارياته بالدوري الإيطالي يوم 18 أغسطس أمام كييفو خارج ملعبه ليخوض رونالدو مباراته الأولى بالمسابقة وهو بعمر 33 عاما.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك