برشلونة
لم يكن صيفا عاديا بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني، ماديا هو الرابح الأكبر حتى الآن بعد أن حقق رقما قياسيا في عائدات الميركاتو.
وعلى الرغم من ضم أرتورو فيدال من بايرن ميونخ ومالكوم من بوردو الفرنسي إلا أن النادي الإسباني استفاد من الراحلين عن الفريق
وبحسب صحيفة (سبورت) الإسبانية فإن برشلونة حصد 124 مليون بعد أن رحل عدد من اللاعبين أغلبهم إلى الدوري الإنجليزي.
ورحل عن برشلونة هذا الصيف 6 لاعبين، وهم باولينيو ولوكاس دين وأليكس فيدال وياري مينا وديولوفيو وأندريه جوميز.
ويعتبر هذا الموسم هو الأكثر دخلا لبرشلونة في الميركاتو عبر تاريخه، حيث لم يسبق له أنه جنى هذا المقابل من الراحلين عنه في موسم واحد.
طالع أيضا
تعرف على عدد الجماهير في البطولة العربية
هل يرتدي صلاح شارة قيادة المنتخب؟
صلاح ينافس ميسي ورونالدو على أفضل مهاجم في دوري الأبطال
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












برشلونة
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر