ديمبيلي يعلنها: مستمر مع برشلونة وكل تركيزي على لقاء السوبر
الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 14:57
كتب : محمد سمير
ديمبيلي
أعلن عثمان ديمبيلي لاعب وسط برشلونة ومنتخب فرنسا عن استمراره مع الفريق الكتالوني وتركيزه على مباراة السوبر المقبلة.
عثمان ديمبيلي
النادي : باريس سان جيرمان
وكان ارتبط اسم ديمبيلي الفترة الأخيرة بالرحيل عن برشلونة بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه وكانت قد أفادت التقارير باهتمام أرسنال بضم اللاعب.
وزادت التكهنات برحيل اللاعب بعد تعاقد برشلونة مع البرازيلي مالكوم والذي يمكنه اللعب في نفس مركز ديمبيلي.
ولكن خرج اللاعب اليوم ليعلن عن مستقبله بنفسه مشددا استمراره مع الفريق الكتالوني وتركيزه على السوبر.
وقال ديمبيلي في بث مباشر على موقع Twich أثناء مشاركته بلعبة "فوتبول مانجر 2018": "أنا مستمر مع برشلونة وكل تركيزي الآن على مباراة السوبر فقط".
ويواجه برشلونة فريق إشبيلية الأسبوع المقبل بمدينة طنجة المغربية على لقب السوبر الإسباني.
وتابع ديمبيلي "يوفنتوس وباريس سان جيرمان أكثر الفرق اللذان يخيفانني أكثر من باقي الفرق الأخرى".
وفي النهاية بالحديث عن أرتورو فيدال المنضم حديثا لبرشلونة قال ديمبيلي "إنه محارب".
نرشح لكم
رايس: عدد المباريات في الجدول جنوني ومبالغ فيه
بعد هبوطه مع مايوركا.. ديميكليس مدربا لـ لايبزج
مالاجو يفوز في انتخابات رئاسة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم
كأس العالم - لاعب نيوزيلندا: كنت أستحق الحصول على خطأ قبل هدف مصر الثاني
كأس العالم - المكسيكية كاتيا جارسيا تقود مباراة تونس وهولندا
كأس العالم - كورتوا: لم نسجل ضد إيران بسبب الحارس.. ونتوقع مباراة مماثلة ضد نيوزيلندا












برشلونة
قف وصفق للأفضل.. ليونيل ميسي هداف كأس العالم التاريخي