ديمبيلي يعلنها: مستمر مع برشلونة وكل تركيزي على لقاء السوبر
الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 14:57
كتب : محمد سمير
ديمبيلي
أعلن عثمان ديمبيلي لاعب وسط برشلونة ومنتخب فرنسا عن استمراره مع الفريق الكتالوني وتركيزه على مباراة السوبر المقبلة.
عثمان ديمبيلي
النادي : باريس سان جيرمان
وكان ارتبط اسم ديمبيلي الفترة الأخيرة بالرحيل عن برشلونة بعد موسم واحد فقط من التعاقد معه وكانت قد أفادت التقارير باهتمام أرسنال بضم اللاعب.
وزادت التكهنات برحيل اللاعب بعد تعاقد برشلونة مع البرازيلي مالكوم والذي يمكنه اللعب في نفس مركز ديمبيلي.
ولكن خرج اللاعب اليوم ليعلن عن مستقبله بنفسه مشددا استمراره مع الفريق الكتالوني وتركيزه على السوبر.
وقال ديمبيلي في بث مباشر على موقع Twich أثناء مشاركته بلعبة "فوتبول مانجر 2018": "أنا مستمر مع برشلونة وكل تركيزي الآن على مباراة السوبر فقط".
ويواجه برشلونة فريق إشبيلية الأسبوع المقبل بمدينة طنجة المغربية على لقب السوبر الإسباني.
وتابع ديمبيلي "يوفنتوس وباريس سان جيرمان أكثر الفرق اللذان يخيفانني أكثر من باقي الفرق الأخرى".
وفي النهاية بالحديث عن أرتورو فيدال المنضم حديثا لبرشلونة قال ديمبيلي "إنه محارب".
نرشح لكم
فابريزيو: جريمالدو يختار أتلتيكو.. وليفركوزن يوافق على العرض النهائي
تقرير: تشيلسي يراقب ظهير ليدز يونايتد لتعويض كوكوريا
توتنام يضم الحارس مارتن دوبرافكا
مواعيد مباريات الأربعاء 24 يونيو - قطر ضد البوسنة.. والمغرب يواجه هايتي
كأس العالم - مؤتمر بوتر: علينا تقليل المساحات أمام اليابان
كأس العالم - مؤتمر أكانجي: لن نسهل المهمة على كندا في مواجهة الحسم
كأس العالم - مؤتمر روبرتسون: نريد إسعاد جماهير اسكتلندا أمام البرازيل
كأس العالم - داليتش: لم أتوقع صعوبة مواجهة بنما.. وسعيد من أجل مودريتش












برشلونة
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر