مدير تعاقدات الأهلي يتحدث عن ضم أفشة ورغبة مؤمن في تعديل عقده وموقف باكا

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 - 14:00

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - تاونشيب - مؤمن زكريا

محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي تحدث عن موقف الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي "باكا" من البقاء مع الأحمر وحقيقة رغبة مؤمن زكريا في تعديل عقده.

باكاماني ماشامبي

النادي : ماميلودي صنداونز

مؤمن زكريا

النادي :

وتطرق فضل إلى حقيقة رغبة الأهلي في التعاقد مع محمد مجدي "أفشة" قبل انتقاله إلى صفوف نادي بيراميدز.

وقال فضل في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" على إذاعة (ميجا إف إم): "أفشة لاعب كبير وموهوب بدون أدني شك ولكن الأهلي لم يسع يوما للتعاقد معه بل ولم يطرح الموضوع من اللأساس للنقاش فى أي اجتماعات".

وأضاف فضل "كل ما يتم ترويجه في وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي عن صفقات كانت محتملة أو قادمة للأهلي ليس لها أي أساس من الصحة، ما احتجنا له تعاقدنا معه بالفعل وما لم نتعاقد معه لم تكن هناك رغبة في ضمه، ولم ننافس أي ناد في صفقة وفشلنا".

وأكمل "هناك فكر جديد نطبقه في الأهلي نعمل من خلاله ولذلك رأينا سوق انتقالات على أضيق الحدود بالنسبة لفريق الكرة".

وأوضح مدير التعاقدات "أما بالنسبة لصفقات يناير فمازال هناك 5 شهور متبقية أمامنا لكي نحدد ما نريده ونتعاقد على أساسه".

ووجه فضل رسالة أكد فيها أن الأهلي لن يتم لي ذراعه تحت أي ظروف ولن يقبل بأن يتم عرض مبالغ زهيدة وبخسة لشراء أو استعارة لاعبيه في الوقت نفسه الذي يُطلب منه أرقاما "تفتقد للعقل والمنطق وأرقام السوق العالمي عندما يريد الشراء من أي ناد" بحسب تعبيره.

ونفي فضل وجود أي أزمات مع مؤمن زكريا لاعب الفريق بسبب رغبته في تعديل عقده أو رغبته في الرحيل عن الأهلي للاحتراف مقابل تمسك النادي به إذ أكد أن العلاقة قوية ومحترمة بين الطرفين.

وعن تجديد تعاقد اللاعب قال فضل: "محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة يعمل علي هذا الملف".

ونفي فضل ما يقال عن تقدم نادي صن دوانز بعرض اقتصر على 500 ألف دولار لشراء باكاماني وأكد أن المقابل المعروض أعلى من ذلك بكثير ولكنه لم يرتق بعد لما يرضي الأهلي.

وأوضح "حصلنا على باكا مقابل مليون و300 ألف يورو ولكننا قد نبيعه بـ2 مليون دولار مثلا لأننا نراه لاعبا جيدا جدا، هو نجم كبير ويلعب أساسيا في منتخب جنوب إفريقيا".

وعن سبب بيعه أشار فضل إلى "باكاماني متأزم نفسيا ولا يريد الاستمرار مع الأهلي وحصلنا على موافقة من (باتريس) كارتيرون - المدير الفني - ببيعه لأنه لا يمكن أبدا حتى لو كنا محتاجين إليه أن نجبره على البقاء وهو لا يريد ذلك".

وأتم فضل حديثه أن الأهلي يعمل على تسويق عمرو جمال وعمرو بركات بالشكل اللائق بهما كأبناء للنادي يكن لهم كل تقدير واحترام موضحا أنه لم تصل اليهم اي عروض رسمية حتي الأن.

اقرأ أيضا:

حذر كارتيرون وتغييره المعتاد والسلاح الفتاك في ملامح فوز الأهلي على المصري

بعد نقطة من مباراتين - حجازي: وست بروميتش سيتحسن

أرقام في الجول - عودة قوية لعاشور أمام المصري

كلوب: صلاح يمكنه الآن اللعب لمدة 90 دقيقة

عماد متعب: اللاعب المصري قليل الطموح

5 أرقام تحققت بفوز الأهلي على المصري.. ضحية أزارو المفضلة و"100% أجانب"

التعليقات