كلوب: صلاح يمكنه الآن اللعب لمدة 90 دقيقة

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 23:33

كتب : FilGoal

صلاح - ليفربول - نابولي

يرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن لاعبه محمد صلاح يمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة مع انطلاق مشوار الفريق في المباريات الرسمية.

صلاح انضم لمعسكر ليفربول بعد انتهاء اجازة كأس العالم، وشارك في 4 مباريات ودية لكنه لم يكمل أي منها.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه يوم الثلاثاء: "قدمنا العديد من اللحظات الرائعة في فترة الإعداد، الآن نريد الوصول لأفضل وضع على جميع الأصعدة. أمر هام نريد التركيز عليه أيضًا وهو قدرة التحمل. ليس كل اللاعبين في نفس المستوى ويمكنك ملاحظة ذلك".

وأضاف "اللاعبون الذين بدأوا معنا فترة الإعداد يمكنهم لعب 90 دقيقة، مثل جيمس ميلنر وجيني فينالدوم وساديو ماني ومحمد صلاح، أما روبيرتو فيرمينو فلا يمكنه المشاركة سوى 45 دقيقة. يريد المزيد من التدريبات".

بعودة ديان لوفرين لميلوود يوم الإثنين يعني أن الفريق أصبح كامل العدد قبل افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي أمام وست هام يونايتد يوم الأحد.

وأوضح كلوب "نريد عبور المباراة الأول بنتيجة إيجابية وبعد ذلك سيكون أمامنا 8 أيام على المباراة الثانية وسيكون لدينا فترة إعداد أخرى، لا يزال أمامنا الكثير من العمل الشاق.

وحقق ليفربول الفوز في الودية الأخيرة بفترة الإعداد، على حساب تورينو الإيطالي بنتيجة 3-1 على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء (التفاصيل).

LIv all from Goalzzz on Vimeo.

اقرأ أيضا

الفوز الأول.. رأس الأهلي ترتفع ضد المصري بضربتي كوليبالي وأزارو

تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"

عضو باتحاد الكرة لـ في الجول: منافسة بين رمزي والسيد على معاونة أجيري.. وموقف ميدو

على رأسهم الحضري وعبد ربه.. مضوي يعلن قائمة الإسماعيلي المشاركة في البطولة العربية

متعب: الآن عرفنا لماذا أصر كارتيرون على ضم كوليبالي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك