يوسف: كارتيرون لم يتأخر في التبديلات "العبرة ليست بعدد الدقائق"

الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 - 23:24

كتب : FilGoal

الأهلي - تاونشيب

أشاد محمد يوسف المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بإدارة باتريس كارتيرون للقاء المصري الذي انتهى بفوز الأحمر 2-0 في الجولة الثانية من الدوري المصري.

وصرح يوسف عبر قناة الأهلي: "كارتيرون يشدد دائما على اللاعبين في المحاضرات بضرورة أن نكون أقوياء دفاعيا ولا نستقبل أهداف، فالأهلي قادر على التسجيل في أي وقت".

وأضاف: "الهدف المبكر والصلابة الدفاعية منحتنا التفوق على المصري، وكنا الأفضل في الاستحواذ وتحكمنا في وسط الملعب رغم وجود ثلاثي للمصري في وسط الملعب للاعتماد على المرتدات وانطلاقات إسلام عيسى وأحمد شكري والمهاجم الفلسطيني محمود وادي".

وأوضح: "لعبنا بخطة 4-2-3-1، والبدلاء أدوا ما عليهم، ناصر ماهر قدم أداء مميزا ثم استكمل وليد سليمان مهامه في مركز صناعة الألعاب مع نقل ميدو جابر يمينا، والدفع بأيمن أشرف وتقدم علي معلول لمركز الجناح".

واستطرد: "أشركنا صلاح محسن لاستغلال المساحات في خط ظهر المصري، نتيجة النقص العددي في صفوفه".

وأكد المدرب العام للأهلي: "كارتيرون لم يتأخر في التبديلات، لابد من الحذر، وأن تكون التبديلات في توقيتها بدليل استنفاذ المصري لتبديلاته ثم استكمال اللقاء بعشرة لاعبين بعد إصابة إسلام صلاح، فالأمر لا يتعلق بعدد الدقائق بل اختيار التوقيت الصحيح".

وأردف: "أشكر اللاعبين على الفوز، مباراة المصري صعبة دائما إضافة إلى أنها في بداية الدوري وبعد مواجهة الإسماعيلي، ورغم إصابة السولية، أدى هشام محمد بشكل جيد".

وأتم: "حصدنا 3 نقاط وكان بالإمكان مضاعفة النتيجة بعد النقص العددي للمصري، أتمنى أن يكون القادم الأفضل ونستمر بنفس الأداء، ومن مباراة لأخرى ستتحسن الحالة الفنية والبدنية ونتحرك خطوة للأمام".

اقرأ أيضا

الفوز الأول.. رأس الأهلي ترتفع ضد المصري بضربتي كوليبالي وأزارو

تركي آل الشيخ: مباراة كبيرة من نادي القرن.. "الدوري نار"

عضو باتحاد الكرة لـ في الجول: منافسة بين رمزي والسيد على معاونة أجيري.. وموقف ميدو

على رأسهم الحضري وعبد ربه.. مضوي يعلن قائمة الإسماعيلي المشاركة في البطولة العربية

متعب: الآن عرفنا لماذا أصر كارتيرون على ضم كوليبالي

التعليقات