حوار في الجول – محمد يوسف يجيب.. هل يشعر بالندم بسبب سوق انتقالات الأهلي

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 23:54

كتب : أحمد الخولي

محمد شريف - الأهلي - الإسماعيلي

عن البداية بالتعادل أمام الإسماعيلي والمواجهة القوية المرتقبة أمام المصري، وهل يشعر بالندم بسبب سوق الانتقالات؟، يأتي حوارنا مع محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي.

الأهلي افتتح مشواره في الدوري بتعادل في الوقت القاتل أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من المسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري يوم الثلاثاء في قمة مرتقبة ضمن الجولة الثانية.

في البداية، تحدث يوسف عن لقاء الإسماعيلي قائلا: "لا يمكن قياس مستوى الأهلي وفقا للقاء الإسماعيلي فقط".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "تعرضنا لظروف صعبة نتيجة الإصابات والغيابات مثل جونيور أجاي وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان إلى جانب عدم التوفيق في العديد من الفرص أمام الإسماعيلي".

ويرى يوسف "الأهلي سيكون أفضل أمام المصري بعد عودة المصابين ومع زيادة درجة الانسجام إلى جانب بكل تأكيد الدوافع النفسية المتمثلة في انتزاغ الثلاث نقاط على الرغم من قوة المباراة".

الندم بسبب الصفقات؟

وتطرق محمد يوسف للحديث عن سوق انتقالات الأهلي ليجيب على سؤال (هل يشعر بالندم من سوق انتقالات الفريق؟) قائلا: "ملف الانتقالات تم دراسته من جميع الجوانب بخصوص احتياجات الفريق".

وأوضح "وجدنا حاجة الأهلي لتدعيم خط الدفاع ومن هنا تعاقدنا مع ساليف كوليبالي وأحمد علاء، أما بقية المراكز فأننا نمتلك لاعبين لم يشاركوا أو يحصلوا على أي فرصة من قبل وهم على قوة الفريق مثل محمد شريف وأكرم توفيق وأحمد حمدي إلى جانب عودة ناصر ماهر ومؤمن زكريا وأحمد الشيخ".

وواصل "هناك عناصر أخرى مازالت تحتاج للحصول على فرصة أكبر مثل ميدو جابر وصلاح محسن وغيرهم من اللاعبين. إذا افترضنا أنه بعد كل هذا العدد المتاح، تم التعاقد مع لاعبين جدد وأصبح لازما إشراكهم بما أنهم صفقات جديدة، فمتى سيلعب كل هؤلاء المقيدين بالفعل على قوة الأهلي؟".

وأشار "كل السابق إلى جانب أيضا أسعار سوق الانتقالات التي وصلت إلى 30 و40 مليون جنيه في اللاعب الواحد وهي مغالاة نرفض الاشتراك بها نهائيا طالما لا توجد ضروروة ملحة في التعاقد. هل من المنطقي دفع تلك الأسعار في لاعبين قد لا أستفيد منهم".

وأكمل حديثه قائلا: "لدينا ثقة ويقين أننا نمتلك أفضل اللاعبين على الإطلاق. هم مجموعة قادرة على تلبية طموحات الأهلي في المنافسة على كل البطولات محليا وإفريقيا".

لقب الدوري

الأهلي لا يخشى أي منافس في الدوري "مهما كانت قوته" هكذا تحدث محمد يوسف.

وقال يوسف "من الصعب في الوقت الحالي الحديث عن الفرق التي ستنافسنا في الموسم. الحديث ليس منطقيا الآن وعلينا الانتظار لما بعد الجولة الخامسة لتقييم الوضع على أرض الواقع".

وتابع "قدر الأهلي منذ انشائه هو الدفاع عن كونه البطل الدائم العاشق للبطولات ويحاول الآخرين انتزاعها منه ولكنه يظل قادرا على الحفاظ عليها على مدار تاريخه".

طالع أيضا

جديد وزير الرياضة عن تنظيم مصر لمونديال 2030

حوار كوميدي – صلاح Vs شيكو وماجد.. عن "بيع الحذاء الذهبي"

قنبلة جديدة.. مودريتش يريد الرحيل من ريال مدريد

محترف مصري على أعتاب الدوري اليوناني

ماذا قال كلوب عن صلاح

الزمالك مهدد بخصم 24 نقطة

التعليقات
قد ينال إعجابك