وست بروم يسقط أمام بولتون بمشاركة حجازي.. ومرسي يقود ويجان للانتصار على شيفيلد

السبت، 04 أغسطس 2018 - 18:13

كتب : FilGoal

حجازي

شارك أحمد حجازي في خسارة فريقه وست بروميتش ألبيون أمام بولتون واندررز بهدفين مقابل هدف، على ملعب ذا هاوثورنز، ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري القسم الثاني الإنجليزي.

سام مرسي

النادي : إبسويتش تاون

أحمد حجازي

النادي : الاتحاد

حجازي وبعد أن ظهر في كل مباريات وست بروم الـ38 بمنافسات القسم الأول في الموسم الماضي، واصل تواجده في التشكيلة الأساسية للمدرب دارن مور، إلا أنه لم ينجح في تجنيب فريقه الخسارة الأولى بالمسابقة.

جوش ماجنيس تقدم لبولتون في الدقيقة 18، قبل أن يدرك هارفي بارنز التعادل لوست بروم في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، إلا أن يانيك وايلدشوت خطف النقاط الثلاث للضيوف في الدقيقة 89.

حجازي كاد يدرك التعادل لفريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إلا أن رأسيته أصابت القائم.

وفي مباراة أخرى بالتوقيت نفسه، بمشاركة المصري الآخر سام مرسي، حقق ويجان أتليتك فوزه الأول في المسابقة بعد الصعود من القسم الثالث، بانتصاره على شيفيلد وينزداي بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

مرسي خاض المباراة بأكملها في وسط ميدان ويجان، على ملعب دي دابليو.

الفريق صاحب الأرض تقدم في النتيجة منذ الدقيقة 11 بواسطة مايكل جيكوبس، قبل أن يدرك الكوسوفي أتدهي نوهيو التعادل سريعا لشيفيلد في الدقيقة 20.

بعد 6 دقائق، عاد جيكوبس ليتقدم لويجان مجددا، قبل أن يبتعد زميله نيكل بويل بالنتيجة في الدقيقة 60 مسجلا الهدف الثالث.

هدف فرناندو مارتين فورستيري لشيفيلد بالدقيقة 67 لم يجنّب فريقه الهزيمة، في مواجهة شهدت طرد أتدهي نوهيو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الأخيرة.

يذكر أن الثنائي شارك في نهائيات كأس العالم 2018 بصفوف المنتخب المصري.

التعليقات