مستشفى الأهلي - فحص طبي يحسم موقف سليمان.. وعاشور قريب من العودة

السبت، 04 أغسطس 2018 - 12:37

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

وليد سليمان - الأهلي - تاونشيب

يخضع وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق اليوم السبت على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة المصري يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات بطولة الدوري العام.

وليد سليمان

النادي : الأهلي

وبناء على نتيجة الفحص الطبي يتحدد موقف سليمان من المشاركة في التدريبات التأهيلية داخل التتش والبدء في الجري، تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي بحسب الموقع الرسمي للأحمر.

واشتكى سليمان من كدمة في الرباط الداخلي للركبة، واكتفى بأداء جلسة في «الجيم» أمس الجمعة تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل، على هامش مران الفريق.

ويؤدى الأهلي مرانه في الخامسة عصر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة المصري.

حسام عاشور قائد الفريق تحسنت حالته ويقترب بقوة من اللحاق بمباراة المصري بعدما شارك في جزء من مران الفريق الجماعي أمس الجمعة؛ تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية .

وكان عاشور قد اشتكى من إصابة في الركبة وغاب عن مباراة الإسماعيلي في أول مباراة رسمية للأهلي ببطولة الدوري العام، فيما ارتفعت فرص اللاعب بشكل كبير في الساعات الأخيرة للحاق بمواجهة المصري وفقا لرؤية الجهاز الفني بعد تحسن حالته واستجابته للعلاج.

ويواصل الثنائي رامي ربيعة وجونيور أجايي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهيل اليوم، على هامش مران الفريق

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري يوم الثلاثاء القادم على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد تعادل مع الاسماعيلي 1ـ1 في الجولة الأولي من عمر المسابقة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك