جلسة بين يوسف وكارتيرون اليوم لحسم اسمي القيد الإفريقي

السبت، 04 أغسطس 2018 - 12:33

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

باتريس كارتيرون - الأهلي

أوضح محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك جلسة سوف تجمعه مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مساء اليوم السبت لحسم القيد الإفريقي.

وأكد يوسف للموقع الرسمي لناديه أنه سوف يجتمع مع كارتيرون في الخامسة مساء اليوم قبل انطلاق المران المسائي، لمعرفة رؤيته في المكانين الشاغرين في القائمة الإفريقية للأهلي وتحديد هويتهما.

وأوضح يوسف أنه سوف يبدأ في إجراءات قيد الثنائي الإفريقي بعد تحديد المدير الفني لهما ومعرفة وجهة نظره واختيار الأنسب في المرحة القادمة.

ويحق للأهلي استكمال قائمته بقيد اثنين من لاعبي الفريق إفريقيا حتى غدا الأحد، لاسيما وأن قائمة الفريق الإفريقية لاتزال تضم 28 لاعبا فقط.

وكان يوسف قد قال لـFilGoal.com إن ناصر ماهر الأقرب لدخول القائمة بجانب لاعب آخر (طالع التفاصيل)

وفي سياق آخر أكد يوسف أن هناك جلسة منتظرة مع وكيل اللاعب الجنوب إفريقي باكاماني ماشامبي "باكا".

وشدد يوسف على أن إدارة الكرة خاطبت وكيل اللاعب للحضور من جنوب إفريقيا، وسوف يصل خلال الساعات القليلة القادمة لحسم موقف اللاعب من الغياب عن التدريبات.

وشدد القائم بأعمال مدير الكرة، على أن مصلحة الفريق والأهلي هي التي ستحسم موقف النادي مع باكاماني بشكل نهائي، وأن جلسة وكيل اللاعب ستتم لمعرفة سبب غيابه عن المران والتشاور حول مستقبله.

وتطرق محمد يوسف إلى أهمية مباراة المصري المقبلة في الدوري الممتاز، مؤكدا أن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين بالفوز وتحقيق الثلاثة نقاط.

وأكد يوسف أنه من الوارد تغيير طريقة اللعب أمام المصري أو في أي مباراة مقبلة وأن الأهلي يخوض كل مواجهاته بفكر وطريقة تناسب ظروف المباراة والمنافس.

وعن افتتاح الدوري بمواجهتي المصري والإسماعيلي هذا الموسم، قال محمد يوسف إنه يحترم الفريقين كثيرا ولكنه على يقين من أن الأهلي لن يخوض مواجهة سهلة هذا الموسم في الدوري من البداية للنهاية، وهذا ما تم توصيله لجميع اللاعبين.

وأضاف "أمامنا مباراة مهمة أمام المصري لاسيما وأن المنافس قوي ولديه طموح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لتعويض نتيجة الموسم الماضي".

وأتم يوسف حديثه بأن التوفيق غاب عن الأهلي في مباراة الإسماعيلي الأخيرة وعاندت الكرة والحظ اللاعبين طوال الشوط الأول وهو ما لا يتمنى تكراره في مباراة المصري المقبلة.

ويتوجه الأهلي إلى الإسكندرية ظهر الإثنين المقبل؛ استعدادا لمواجهة المصري التي تقام يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويتجمع لاعبو الأهلي بمقر النادي بالجزيرة في العاشرة والنصف صباح يوم الإثنين، على أن يتم التحرك ظهرا إلى الإسكندرية.

ويخوض الفريق المران الأخير في السابعة مساءً في نفس اليوم على ملعب برج العرب.

وكان الأهلي قد تعادل أمام الإسماعيلي 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي، في إطار منافسات الجولة الأولي من عمر بطولة الدوري العام.

التعليقات