مؤتمر ساري - عن مستقبل ويليان وموقف كورتوا من البقاء مع تشيلسي

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 14:50

كتب : FilGoal

ويليان

لا يوجد صوت يعلو داخل تشيلسي عن صوت مستقبل الثنائي ويليان وتيبو كورتوا من الاستمرار مع الفريق، والمدرب ماوريسيو ساري أجاب عن تلك الأسئلة بوضوح.

ساري عقد المؤتمر الصحفي الأول لمباراة رسمية للفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدرع الخيرية يوم الأحد المقبل.

وعن مستقبل ويليان قال ساري: "تحدث معه بالأمس ولكني تحدثت عن تأخره وليس عن مستقبله".

وأضاف "كانت محادثة إيجابية وأنا سعيد بشأنها، لا توجد مشكلة بشأن ويليان ونعم أنا واثق من بقائه مع الفريق".

وتطرق المدرب الإيطالي إلى موقف الحارس كورتوا بعد تقارير قرب انتقاله إلى ريال مدريد.

وعن ذلك أوضح "الأمر يعتمد عليه، ولكن آمل أن يستمر معنا ويكون حارس الفريق في الموسم الجديد".

وتحدث ساري عن تجديد التعاقد مع بيدرو رودريجيز صباح يوم الجمعة قائلا: "سعيد بذلك للغاية وبيدرو لاعب مهم بالنسبة لنا، لاعب خططي وكبير".

أما بشأن مواجهة الدرع الخيرية "اتطلع للعب في ويمبلي قبل أي شيء، إنها مباراتي الأول وستكون صعبة للغاية، أرغب في الفوز لأنه مباراة تعني التتويج ببطولة على الفور".

وتابع "في هذه اللحظة من المهم جدا ان نلعب بشكل جيد وأن نحاول التطور.. مشاكل سيتي تشبه مشاكلنا فلديهم تقريبا 15 لاعبا شاركوا في المونديال ولكن ما يميزهم هو العمل السابق الذي اعتادوا عليه، لقد قضوا عامين معا".

ولم ينس ساري الإشادة بنظيره في مانشستر سيتي بيب جوارديولا قائلا: "ذهبنا معا لمقابلة أريجو ساري (المدرب الأسطوري لميلان وأحد أيقونات كرة القدم تدريبيا) إنه صديق لي وأظن أنه أفضل مدرب بالعالم في الوقت الحالي".

وعن أداء الثنائي دافيد لويز وروبن لوفتوس شيك "سعيد للغاية بسلوك لويز وأعتقد أنه سيكون مهما للفريق، أما لوفتوس فقد رأيته 3 أو 4 مرات فقط بالتدريب لذا علينا الانتظار".

التعليقات