خالد قمر وبناهيني على رأس قائمة الاتحاد لمواجهة الزمالك
الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 17:09
كتب : هاني العوضي
الاتحاد - بناهيني
استقر محمد عمر المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري على ضم 20 لاعبا في قائمة فريقه لمواجهة الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد يوم السبت في الثامنة مساءً ضمن الجولة الثانية من الدوري المصري.
وشهدت قائمة الاتحاد تواجد خالد قمر وإيمانويل بناهيني إلى جانب ثلاثي حراسة المرمى، الهاني سليمان ومحمود الزنفلي ومحمود الغرباوي.
وتعادل الاتحاد مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في الجولة الأولى من الدوري.
بينما تعادل الزمالك سلبيا أمام بتروجيت في إطار نفس الجولة.
وفيما يلي قائمة الاتحاد بالكامل:
حراسة المرمى: الهاني سليمان – محمود الزنفلي – محمود الغرباوي.
الدفاع: محمود رزق – محمد جبر – ويلسون أكاكبو – رمزي خالد – مروان النجار – كريم الديب.
الوسط: محمد عادل – نور السيد – أحمد الألفي – خالد الغندور – فوزي الحناوي – أحمد مجدي – محمد ناجي – ديديه كوريه.
الهجوم: بناهيني – خالد قمر – محمد عبد المجيد.
طالع أيضا
رسالة من متعب بعد اعتزاله كرة القدم
أبرز 5 لحظات حاسمة لإيجواين مع السيدة العجوز
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري