"شؤون اللاعبين" لـ في الجول: قيد إبراهيم حسن بقائمة الزمالك سليم 100%؜.. الأبيض ليس طرفا

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 14:08

كتب : عاطف شادي

إبراهيم حسن

قيد إبراهيم حسن في قائمة نادي الزمالك سليم تماما ولا دخل للأبيض بالخلاف الواقع بين الإسماعيلي ونجوم المستقبل بحسب ما صرح وليد العطار رئيس لجنة شؤون اللاعبين لـFilGoal.com.

وكان نجوم المستقبل قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة لإثبات عدم صحة قيد حسن مع الزمالك لعدم حصول النادي على نسبته من الإسماعيلي بعد بيعه (طالع التفاصيل) بينما تقدم الدراويش بمذكرة لإثبات بطلان عقد اللاعب مع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز (طالع التفاصيل).

وحسم رئيس لجنة شؤون اللاعبين الجدل قائلا لـFilGoal.com: "قيد إبراهيم حسن بقائمة الزمالك صحيح 100%؜ بعد انتقاله من الإسماعيلي للزمالك".

وأضاف "الزمالك سلك الطرق القانونية في قيد اللاعب والتعاقد معه بضمه من الإسماعيلي وتوقيعه لعقد مع النادي. الزمالك ليس طرفا في الأزمة ولا يمكن منعه من قيد لاعبه".

وأوضح "الأزمة بين الإسماعيلي ونادي نجوم المستقبل وأحقية النجوم في الحصول على نسبة من عائد البيع طبقا للتعاقد تصل إلى ٥ ملايين جنيه. الأزمة ليست خاصة بإجراءات قيد لأن اللاعب بات من حق الزمالك".

وأشار العطار إلى "نجوم المستقبل قدم شكوى ضد الإسماعيلي يطالب بنسبة من عائد انتقال إبراهيم حسن، ولجنة شؤون اللاعبين ستنظرها ولكنها لا تحرم الزمالك من قيد لاعبه لأنها مشكلة مالية في الأساس ولا تتعلق بإجراءات تعاقد أو قيد".

الجناح صاحب الـ27 عاما انضم إلى صفوف الزمالك خلال سوق الانتقالات المنقضي قادما من الإسماعيلي في صفقة تبادلية حصل الدراويش بموجبها على الثنائي محمد الشامي ومحمد مجدي.

ولعب إبراهيم حسن في نجوم المستقبل قبل أن ينتقل إلى الإسماعيلي في 2013.

وشارك إبراهيم حسن في 33 مباراة مع الدراويش الموسم الماضي وسجل 6 أهداف وصنع 10.

اقرأ أيضا:

نادر السيد يوضح لـ في الجول تفاصيل تفاوض مصر مع هنري.. الأمور المالية يمكن تسويتها

قبل قمة الأهلي والإسماعيلي.. مواجهتان بين كارتيرون ومضوي بأدغال إفريقيا عنوانهما الإثارة

في الجول يكشف – انقسام في آراء اتحاد الكرة بين أجيري وخليلوزيتش

اتحاد الكرة لـ في الجول: نجتمع بأجيري في القاهرة لمناقشة تلك البنود.. وهذا لا يعني تعيينه

طارق يحيى يكشف كيف تفوق خططيا على الزمالك.. وما يحتاجه الأبيض

تقرير: بوجبا عقد جلسة مع المدير الرياضي لبرشلونة.. لقاء سري في لوس أنجلوس

التعليقات