خاص نادر السيد يوضح لـ في الجول تفاصيل تفاوض مصر مع هنري.. الأمور المالية يمكن تسويتها

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 13:23

كتب : عاطف شادي

هنري - فرنسا - بلجيكا

أوضح نادر السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق ووكيل أعمال تييري هنري النجم الفرنسي في مصر، موقف مفاوضات الاتحاد المصري لكرة القدم مع النجم الفرنسي لتدريب منتخب مصر.

وقال نادر السيد في تصريحات لـ FilGoal.com: "تيري هنري طلب الاطلاع على خطط الاتحاد والمنتخب المصري قبل قبول عرض توليه مهمة تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "أمر صعبة للغاية أن يوافق تيري هنري على تدريب منتخب مصر مقابل 90 ألف دولار شهريا كما يقال لأنه إذا وافق على مبدأ تدريب المنتخب، فالمقابل المادي سيكون أكبر بكثير".

نادر السيد أتبع "هنري كان يحصل على 5 ملايين جنيه استرليني في السنة الواحدة عندما كان محللا في شبكة سكاي سبورتس، قبل انتقاله لمنتخب بلجيكا، وبالتالي يجب أن يحصل على مقابل مادي جيد نظير توليه تدريب منتخب مصر مستقبلا، خاصة وأنه متحمس بشدة لخوض تجربة جديدة".

وأتم "لكن هنري يرغب أولا في معرفة خطط الاتحاد ورؤيته في المستقبل للمنتخب والتعرف على كل التفاصيل قبل قبول المهمة والأمور المالية يمكن تسويتها فيما بعد".

وكشف FilGoal.com عن وجود انقسام بين الأراء داخل اتحاد الكرة حول الأنسب لتدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة بين خافيير أجيري أو وحيد خليلوزيتش. (طالع التفاصيل)

اللجنة الثلاثية من اتحاد الكرة ستعقد جلسة اليوم الأربعاء مع خافيير أجيري في القاهرة. جلسة لا تعني بأنه أصبح مدربا لمنتخب مصر، لكنها للتعارف وللتفاوض حسبما أوضح أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة النيجر، يوم 7 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

اقرأ أيضا:

ماذا حدث في اليوم الأول من الدوري المصري؟

قائمة الإسماعيلي - 6 صفقات جديدة مع الإسماعيلي لمواجهة الأهلي

طارق يحيى: جروس سيعاني مع الزمالك أول 5 جولات

وكيل شيكابالا لـ في الجول: عدم بقاءه في السعودية؟ علاقاتي ممتازة هناك

حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية

مرحبا بعودتك.. 5 أشياء كوميدية حدثت في أول يوم للدوري المصري

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك