وكيل شيكابالا لـ في الجول: عدم بقاءه في السعودية؟ علاقاتي ممتازة هناك

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 00:25

كتب : FilGoal

سمير عبد التواب - شيكابالا

نفى سمير عبد التواب وكيل محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك أن يكون قد تسبب في تقلص فرص لاعبه بالتواجد في الدوري السعودي بالموسم الجديد، ردا على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

شيكابالا

النادي : الزمالك

وكان مرتضى منصور قال إن ما يفعله سمير عبد التواب تسبب في فشل مساعي النادي بانتقال شيكابالا لأحد فرق الدوري السعودي هذا الموسم.

وعقب عبد التواب لـFilGoal.com "هل يعقل أن أفعل أو أقول أي شيء في حق الأندية السعودية وقد كنت طرفا أساسيا في انتقال شيكابالا من قبل لنادي الرائد في المملكة الموسم الماضي".

وتابع "وكيف تكون علاقاتي بأندية الخليج غير جيدة وقد نجحت في عقد صفقة انضمام شيكابالا للوصل الإماراتي في 2012 من قبل؟".

وأضاف عبد التواب لـFilGoal.com "يبدو أن البعض أوصل للمستشار مرتضى منصور معلومات خاطئة خاصة وأني لم ألتق به منذ حوالي خمس سنوات".

مصر والسعودية

وأوضح "علاقتي بأندية الدوري السعودي ممتازة، أنا معجب جدا بالتجربة التي يقوم بها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية".

وأردف "أرى دوره في نهضة الرياضة السعودية وأرى كيف تطورت كرة القدم هناك بل وحتى استثماراته في مصر ستضيف كثيرا للمنظومة الكروية".

وأتم "شيكابالا يحب الكرة السعودية وقد قضى موسما مميزا على المستوى الفني والشخصي وقد كنا كفريق عمل سعداء للغاية بالتجربة".

ويمتلك شيكابالا عرضا في الدوري اليوناني وقد صرح رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب في طريقه للعودة إلى أوروبا من خلال تلك البوابة.

اقرأ أيضا:

بداية سلبية.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت

3 ملامح من تعادل الزمالك وبتروجيت.. فريق رفض الانتصار وأين التنوع؟

برايتون يوضح لـ في الجول: هل يرغب في ضم حجازي

شؤون اللاعبين لـ في الجول: قيد حمودي والشيخ تم قبل 22 دقيقة من غلق الباب

التعليقات