مدرب بتروجيت: لولا قلة الثقة لسجلنا 3 أهداف في الزمالك
الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 03:14
كتب : FilGoal
الزمالك - بتروجيت - كهربا
قال مدحت عبد الهادي المدرب العام لبتروجيت إن فريقه كان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل من التعادل السلبي أمام الزمالك في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.
وصرح عبد الهادي عبر قناة (إكسترا نيوز): "بهذا الأداء كنا نطمع في تحقيق نتيجة أفضل، ولكن لم يحالفنا التوفيق".
وأضاف: "الزمالك فريق كبير، ولاعبو بتروجيت لم يتحلوا بالتركيز في إنهاء الهجمات، إذا كنا نلاعب فريقا آخر لسجلنا الفرص الضائعة".
وتابع: "إذا تحلى لاعبو بتروجيت بالثقة لسجلنا هدفا و2 و3، ولكن بشكل عام التعادل مع الزمالك نتيجة جيدة".
وأتم مدرب بتروجيت: "حصدنا نقطة مهمة في بداية المشوار ستساعدنا قبل 3 مواجهات قوية أمام الإسماعيلي ثم المصري ووادي دجلة".
اقرأ أيضا:
بداية سلبية.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت
3 ملامح من تعادل الزمالك وبتروجيت.. فريق رفض الانتصار وأين التنوع؟
برايتون يوضح لـ في الجول: هل يرغب في ضم حجازي
شؤون اللاعبين لـ في الجول: قيد حمودي والشيخ تم قبل 22 دقيقة من غلق الباب
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر