الاتحاد لـ في الجول: لا يوجد أي اتفاق مع الزمالك يمنع مشاركة المعارين ضده
الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 00:46
كتب : هاني العوضي
الاتحاد السكندري
شدد محمد إبراهيم المدرب العام للاتحاد السكندري أنه لا يوجد أي اتفاق بين إدارة ناديه والزمالك بعدم مشاركة المعارين من الفريق الأبيض في لقاء الفريقين.
ويواجه الاتحاد منافسه الزمالك يوم السبت المقبل في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري.
وتحدث محمد إبراهيم لـFilGoal.com قائلا: "لا يوجد أي اتفاق بيننا وبين إدارة الزمالك بعدم مشاركة اللاعبين المعارين منه في مباراتنا معهم".
وأردف "ولا يوجد بند في التعاقد بيننا ينص على ذلك أيضا لذا أحمد داوودا ورزاق سيسيه سوف يشاركان معنا في المباراة المقبلة".
وكان الاتحاد تعادل مع المقاولون العرب إيجابيا بهدف لمثله يوم الثلاثاء في أول جولات الدوري فيما تعادل الزمالك سلبيا مع بتروجيت.
اقرأ أيضا:
بداية سلبية.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت
3 ملامح من تعادل الزمالك وبتروجيت.. فريق رفض الانتصار وأين التنوع؟
برايتون يوضح لـ في الجول: هل يرغب في ضم حجازي
شؤون اللاعبين لـ في الجول: قيد حمودي والشيخ تم قبل 22 دقيقة من غلق الباب
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. انطلاق المباراة
لا ينتهي