مدرب بتروجيت: لولا قلة الثقة لسجلنا 3 أهداف في الزمالك
الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 03:14
كتب : FilGoal
الزمالك - بتروجيت - كهربا
قال مدحت عبد الهادي المدرب العام لبتروجيت إن فريقه كان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل من التعادل السلبي أمام الزمالك في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.
وصرح عبد الهادي عبر قناة (إكسترا نيوز): "بهذا الأداء كنا نطمع في تحقيق نتيجة أفضل، ولكن لم يحالفنا التوفيق".
وأضاف: "الزمالك فريق كبير، ولاعبو بتروجيت لم يتحلوا بالتركيز في إنهاء الهجمات، إذا كنا نلاعب فريقا آخر لسجلنا الفرص الضائعة".
وتابع: "إذا تحلى لاعبو بتروجيت بالثقة لسجلنا هدفا و2 و3، ولكن بشكل عام التعادل مع الزمالك نتيجة جيدة".
وأتم مدرب بتروجيت: "حصدنا نقطة مهمة في بداية المشوار ستساعدنا قبل 3 مواجهات قوية أمام الإسماعيلي ثم المصري ووادي دجلة".
اقرأ أيضا:
بداية سلبية.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت
3 ملامح من تعادل الزمالك وبتروجيت.. فريق رفض الانتصار وأين التنوع؟
برايتون يوضح لـ في الجول: هل يرغب في ضم حجازي
شؤون اللاعبين لـ في الجول: قيد حمودي والشيخ تم قبل 22 دقيقة من غلق الباب
نرشح لكم
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب












كأس العالم - رونالدو: أسعى دائما لخدمة المنتخب
مباشر كأس العالم - إنجلترا (0)-(0) غانا.. تسديدة صاروخية