أليسون: وجود صلاح في ليفربول سيجعل تأقلمي أسرع

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 20:37

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - روما

يشعر أليسون بيكر حارس ليفربول الجديد أن وجود محمد صلاح في الفريق سيساعده على التأقلم أسرع.

خاض الحارس البرازيلي مرانه الأول مع فريق ليفربول هذا الصباح بعدما انضم قادما من نادي روما هذا الشهر، ولكن مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في كأس العالم أدت إلى تأخر انضمامه للتدريبات.

وقال أليسون في تصريحات لموقع ناديه: "إن العلاقة التي نطورها خارج الملعب مفيدة جدًا لنا للعمل كفريق واحد. أعرف البرازيليان فابينيو وبوبي فيرمينيو، كما لعبت بجوار صلاح من قبل، الثلاثة وجودهم سيكون مهم للغاية بالنسبة لي للتأقلم أسرع مع الفريق".

تزامل اللاعبان في صفوف روما موسم 2016-2017 قبل أن ينتقل صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، ثم لحق به أليسون في صيف 2018.

وأضاف "كنت أتطلع لبدء العمل، لقد أمضيت بضعة أيام راحة، ولكن كنت أنتظر بفارغ الصبر بداية الموسم. إنه اليوم الأول فقط وأشعر بأنني في المنزل بالفعل، لقد قابلت بعض زملائي في الفريق وشاركت في الحصة التدريبية الأولى".

ويبدأ ليفربول موسمه بعد 12 يومًا فقط عندما يواجه وست هام في أنفيلد في أول مباريات الدوري هذا الموسم، لكن أليسون واثق من أنه يستطيع تحقيق أقصى استفادة من المباريات الودية والحصص التدريبية خلال الأيام القادمة من أجل التكيف بسرعة مع أسلوب اللعب.

وأوضح: "على الرغم من أنه لا يوجد وقت طويل أمامنا، إلا أنه كافي لكي نكون مستعدين لمباراتنا الأولى ضد وست هام. سنلعب مباراتين وديتين قبل هذه المباراة، وأنا متأكد أن العمل الشاق سيساعدني على الاندماج مع الفريق في أسرع وقت لكي أكون جاهزًا مع بداية الموسم".

واستدرك "لقد كانت الحصة التدريبية الأولى مهمة بالنسبة لي لمعرفة أسلوب لعب الفريق، ويبدو أن الجميع يتمتعون باللياقة البدنية، أنا سعيد جدًا أن أكون جزءًا من منظومة ليفربول، وأتمنى أن أقدم إضافة للفريق".

اقرأ أيضا:

حازم إمام لـ في الجول: مقابلة شخصية مع أجيري ومدرب آخر.. وموقف خليلوزيتش وهنري وفلوريس

الهدف الأول في الدوري.. بناهيني يستغل هدية لاعب المقاولون ليسجل

اتحاد الكرة لـ في الجول: تفاصيل اجتماع الأندية لعودة الجماهير.. وأزمة تؤجل التعاقد مع أجيري

خريطة تعاقدات الدوري المصري.. دليلك للتعرف على كل صفقات الموسم الجديد

التعليقات
قد ينال إعجابك