حسام حسن: أتمنى للمنتخب من هو أفضل مني.. وكلنا وراء المدرب الجديد

الثلاثاء، 31 يوليه 2018 - 02:33

كتب : FilGoal

حسام حسن - إبراهيم

تحدث حسام حسن المدير الفني للمصري لأول مرة بلهجة هادئة بشأن الجدل المثار حول المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلفا لهيكتور كوبر.

وصرح حسام حسن عبر أون سبورت: "تكليفي من الجماهير والنقاد ومدربين كبار أمر يشرفني".

وأضاف: "أتمنى لمنتخب مصر الأفضل من حسام حسن، وأعضاء اتحاد الكرة هم الأجدر بالاختيار مع الجماهير والإعلام".

وتابع: "طالما بقى منتخب مصر قويا، فلن يضيع تعب الأجيال التي تعاقبت عليها وحققت إنجازات منذ جيل 1934 حتى الآن".

وأشار: "أتمنى أن يأتي مدرب مميز سواء أجنبي أو محلي، وكلنا وراءه، وسعيد بتواجدي مع ناد كبير مثل المصري، ولن أنظر لخطوات مقبلة بل التركيز في المكان الذي أعمل به وسيأتي الخير في أي وقت".

وأقر المدير الفني للمصري بوجود خلاف بينه وبين رئيس النادي سمير حلبية، قائلا: "كل الاحترام والتقدير لرئيس النادي وكل أعضاء مجلس الإدارة على مساندتهم الدائمة للفريق، فهم أشقاء بالنسبة لي".

وأوضح: "هناك اختلاف في وجهات النظر حول أمور طبيعية وأخرى غير طبيعية، هناك أمور تحدث لا يجوز أن تمر على أي مدير فني، وأمور لا نعرفها لن تتسبب في مشكلة فنية بل مشكلة لجماهير بورسعيد".

واستطرد: "لذا كان من الأفضل أن تكون هناك شفافية ووضوح، وفي النهاية سيظل سمير حلبية رئيس النادي والجهاز الفني لا يعمل لنفسه بل نسعى لنجاح كيان النادي وإسعاد جماهيره والاستحواذ على إعجاب وإشادة النقاد".

وأردف: "لقد عقد حلبية مؤتمرا صحفيا مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب قبل مباراة السوبر كما تشرف بمصافحة مندوب رئيس الجمهورية في مراسم تسليم الكأس من خلال نتائج فريق الكرة، كلنا نجتهد من أي أجل الكيان الذي تأسس عام 1920".

وقال حسام حسن: "هناك اختلافات في الرأي ولكن كل الاحترام والتقدير للأكبر سنا".

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن الموسم المقبل سيكون قويا للغاية في ظل صرف مبالغ مالية ضخمة على ضم اللاعبين، متما: "نسعى للحفاظ على ما وصلنا عليه بالتواجد في المربع الذهبي خلال المواسم الثلاثة الماضية، واستغلال الخبرات التي اكتسبناها بالمشاركة في بطولة إفريقيا 3 سنوات متتالية".

اقرأ أيضا

الأهلي لـ في الجول: باكا بدلا من أجاي في القائمة.. النيجيري إلى الانتظار بعد تأكد غيابه 3 أشهر

تقارير – نيوكاسل وبرايتون مهتمان بضم حجازي

في الجول يكشف لماذا فشل انتقال الشيخ للدراويش.. والإسماعيلي يرد

الأهلي يوضح لـ في الجول: موقف سداسي الانتظار.. ثلاثي قد يرحل

الزمالك يعلن قائمته النهائية للموسم الجديد.. شيكابالا ومعروف في الانتظار

التعليقات

قد ينال إعجابك