كوليبالي: الانسجام السريع؟ جاء بمساندة الجميع.. وقادرون على الفوز بدوري الأبطال

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 13:16

كتب : حسام نور الدين وأحمد الخولي

كوليبالي - الأهلي - تاونشيب

قال ساليف كوليبالي مدافع الأهلي إن الانسجام السريع الذي حدث له جاء بسبب مساندة جميع من في النادي، مشيرا إلى أن القلعة الحمراء قادرة على الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لأنه يمتلك كل ما يلزم لذلك الأمر.

وصرح كوليبالي للصحفيين: "الأهلي فريق كبير وصاحب خبرات طويلة ويساهم في نجاح أي لاعب ينتقل له، طالما اجتهد وبذل مجهودا يستحق عليه ارتداء قميص فريق كبير بحجم الأهلي".

وأضاف "أشعر بالراحة التامة والانسجام السريع مع الفريق رغم أنني لم أتدرب معه سوى أسابيع قليلة، الجميع في النادي يساند الآخر من أجل تحقيق هدف واحد وهو النجاح وتحقيق البطولات وبقاء الأهلي فوق القمة دائما".

وواصل "لاعبو الأهلي والجهاز الفني وجهوا لي رسالة تحفيز عقب هدفي في مرمى تاونشيب، ولمست الروح العالية بين زملائي ورغبتهم على تحقيق الفوز دائما".

وأردف "الأهلي قادر على الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لأنه يملك كل مقومات النجاح من لاعبين على مستوى مميز يمتلكون خبرات عالية، وجهاز فني على أعلى مستوى بقيادة باتريس كارتيرون وغيرها من مقومات التتويج بالبطولات".

وأتم "حققت بطولة دوري أبطال إفريقيا مع مازيمبي عام 2015 تحت قيادة كارتيرون، ويتمنى تكرار هذا الإنجاز مع الأهلي في النسخة الحالية".

وكان الأهلي قد ضم كوليبالي خلال سوق الانتقالات الصيفية وشارك ضد تاونشيب رولرز ذهابا وإيابا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب من دوري الأبطال، كما سجل هدف الفوز ضد الفريق البتسواني في المباراة الأخيرة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك