أبو ريدة: عودة الجماهير؟ حان الوقت لتتحمل الأندية المسؤولية

الأحد، 29 يوليه 2018 - 23:24

كتب : FilGoal

الدفاع الجوي‎

رمى هاني أبو ريدة الكرة في ملعب إدارات الأندية بشأن ملف عودة الجماهير في الموسم الجديد.

وصرح أبو ريدة عبر قناة (أون سبورت): "كل المنظومة الكروية في مصر ومن هم في موقع المسؤولية مهتمون بأن يكون الدوري مميزا، هناك أمور عديدة تغيرت داخل المنظومة قبل بداية الموسم الجديد، وأتمنى أن يكون له مردود إيجابي على الرياضة الوطنية بشكل عام".

وأضاف: "هناك مبادرة من وزير الرياضة أشرف صبحي في ملف عودة الجماهير، وكان هناك عمل كبير طوال الفترة الماضية، ويجب أن تتحمل الأندية مسؤولياتها، مثلما فعل ناديا الأهلي والزمالك بإصدار بطاقة للجماهير للسماح بدخولها بالتنسيق مع الأمن ووزارة الرياضة".

وتابع: "مباريات المنتخب أقيمت بحضور جماهيري خلال تصفيات كأس العالم، وفي المباريات الدولية للفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية ستكون الجماهير حاضرة".

وشدد رئيس اتحاد الكرة: "الأندية لابد أن تفعل دورها بشكل احترافي، وعلمت أن الملاعب ستكون مجهزة ببوابات إلكترونية، وهي خطوة مهمة لرفع قيمة الدوري المصري، وكذلك عنصر الجماهير مؤثر للغاية".

وأردف: "اللعب 7 سنوات بدون جماهير ليس أمرا مقبولا، بل العالم كله يتساءل أين الجماهير في مصر بلد الأمن والأمان، فالجماهير حاليا أعتقد أنها تتحلى بالوعي وغيابها يؤثر بالسلب على اللاعبين ونتائج الفرق والمنتخبات".

واختتم هاني أبو ريدة: "أتمنى التغلب على كل المشاكل في الموسم الجديد، هناك أولويات للأمن، وإذا أصدرت كل الأندية قاعدة بيانات لجماهيرها كما طلب الأمن سيكون هناك أمل في عودة الجماهير".

طالع أيضا

لاعب الزمالك على أعتاب الرحيل

هل يلجأ باكاماني إلى الفيفا ضد الأهلي

الدوري المصري - 15 ممثلا عن كل نادي في المدرجات

مرتضى يلوم شيكابالا والأخير يرد

التعليقات