مصدر مقرب من باكاماني لـ في الجول: لن يلجأ للفيفا ضد الأهلي.. ولا يقبل الإعارة محليا

الأحد، 29 يوليه 2018 - 19:34

كتب : أحمد الخولي

باكاماني

لن يلجأ باكاماني ماشامبي اللاعب الجنوب إفريقي للنادي الأهلي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في تعامله مع الأهلي حتى لو استمر بقاءه في قائمة الانتظار.

قال مصدر مقرب من باكاماني ماشامبي في تصريحات لـ FilGoal.com: "اللاعب لا ينوي اللجوء للفيفا بسبب وضعه على قائمة الانتظار للموسم الجديد".

وأضاف "بقاء باكاماني خارج قائمة الأهلي حتي إغلاق باب القيد المتبقي عليه بالفعل ساعات يجعله لاعب حر حتى ولو تم وضعه على قائمة الانتظار لأن قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم لا تجيز حجز لاعب دون مشاركة أو ممارسة حقيقية لكرة القدم ".

المصدر أتبع "باكاماني سيسعى من جانبه لحل الأمور بالطرق الودية، إذ يفضل أن يحصل على الاستغناء النهائي من الأهلي عن طريق البيع وليس الإعارة التي يفضلها الأهلي ".

وأتم "باكاماني يملك عروضا من جنول إفريقيا وأيضا عروض أوربية ولكنه لا يتعجل الحسم لأن إغلاق القيد في تلك المنطقتين ما زال أمامه ما يقارب 30 يوما، لكنه لن يوافق على أي حلول سيفرضها الأهلي لإعارتح محليا".

باكاماني انضم للنادي الأهلي قبل بداية الموسم الماضي قادما من بيدفيست وتس الجنوب إفريقي.

صاحب الـ20 عاما شارك مع الأهلي في الموسم الماضي بـ15 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيهم هدفا واحدا وصنع خمسة آخرين.

يذكر أن باكاماني سبق له اللعب لمنتخب جنوب إفريقيا في مباراتين دوليتين مع المنتخب الأول في شهر مارس من عام 2017، صنع فيهما هدفا واحدا.

ويملك الأهلي حاليا في قائمته أربعة أجانب بخلاف باكاماني ماشامبي هم وليد أزارو، وجونيور أجايي، وعلي معلول، وساليف كوليبالي، ولذلك لا يستطيع قيد باكاماني في قائمته.

طالع أيضا

الدوري المصري - 15 ممثلا عن كل نادي في المدرجات

مرتضى يلوم شيكابالا والأخير يرد

منع أندية الدوري من القيد

مدرب منتخب - خافيير أجيري.. كيف يدافع ويهاجم المدرب الأقرب لقيادة مصر؟

جديد سوق الانتقالات حول العالم

التعليقات