حوار - ستوريدج يتحدث عن دوره المحدود مع ليفربول.. وسبب ترك ركلة الجزاء أمام يونايتد

الأحد، 29 يوليه 2018 - 20:59

كتب : FilGoal

شاكيري - ليفربول

يسعى دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول لمزيد من التحسن خلال فترة الإعداد، حتى يكون مستعداً لمساعدة الفريق خلال الموسم المقبل الذي وصفه بالـ"طويل".

وشارك ستوريدج العائد من ويست بروميتش، أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، وأحرز الهدف الثاني خلال الانتصار الي تحقق بأربعة أهداف مقابل هدف.

موقع ليفربول أجرى حوار مع المهاجم الأسمر جاء نصه كالتالي:-

"أنا فقط أريد العمل بقوة خلال الصيف. أحاول أن أساعد الفريق على النجاح. لم أشعر بالأثارة بعد، ولكن هناك العديد من الإيجابيات. أنا الآن أركز فقط على التحسن".

"هذه المجموعة من اللاعبين عظيمة، وبالنسبة لنا من المهم أن نواصل التقدم للأمام. هناك شعور جيد لن أنكره، ولكني أتفهم أيضاً أن الموسم ما زال طويلاً. أنا أتطلع للمستقبل ولما يمكنني فعله من أجل مساعدة الفريق".

"من الرائع ارتداء شارة قيادة الفريق. أنا هنا منذ وقت طويل، وهي الفترة الأطول التي أقضيها مع فريق خلال مسيرتي الاحترافية منذ أن كنت لاعباً ضمن صفوف شباب مانشستر سيتي".

"لم أرغب أبداً في الرحيل عن ليفربول، وحاولت الحصول على المزيد من الدقائق. الآن أنا هنا لأقدم كل ما لدي ولأساعد الفريق على الفوز. هذا هو هدف الجميع. نحن نريد الفوز ببطولة. هذا ما نركز عليه".

وكان في إمكان ستوريدج أن يحرز هدفه الخامس خلال فترة الإعداد، إلا أنه ترك شيي أوجو يسدد ركلة الجزاء أمام يونايتد.

"كان من الجيد أن يسدد ركلة الجزاء ليحصل على المزيد من الثقة. هي مرحلة كبيرة للاعبين الشباب. أوجو كان واثقاً من قدرته على تسديد الركلة بنجاح، وإذا أظهرت الثقة وأردت أن تتقدم لن أقف في طريقك".

"لست طماعاً فيما يخص إحراز الأهداف. كرة القدم تتعلق بالمشاركة والجميع يشعرون بالرضا عن أنفسهم وبأنهم جزء من اللعبة. هذا هو كل ما تدور حوله كرة القدم".

طالع أيضا

لاعب الزمالك على أعتاب الرحيل

هل يلجأ باكاماني إلى الفيفا ضد الأهلي

الدوري المصري - 15 ممثلا عن كل نادي في المدرجات

مرتضى يلوم شيكابالا والأخير يرد

التعليقات