ظهير الجونة المنضم من الدوري الأمريكي يغيب لمدة شهر

الأحد، 29 يوليه 2018 - 20:42

كتب : FilGoal

كريم سالم الجونة

تعرض كريم سالم ظهير أيسر نادي الجونة، لإصابة بشرخ إجهادي في إصبع القدم اليمنى قبل أقل من 3 أيام على انطلاقة منافسات دوري الموسم الجديد 2018-2019.

وأفاد نادي الجونة في بيان أن كريم سالم سيغيب عن المشاركة في التدريبات لمدة شهر.

وانضم كريم سالم إلى الجونة بعقد يمتد لـ5 سنوات قادمًا من نادي أورانج المنافس في الدوري الأمريكي.

كريم سالم من مواليد 1997، لعب لناشئي المقاولون العرب والإنتاج الحربي قبل أن ينتقل إلى الدوري الأمريكي لمدة 3 مواسم، وعاد إلى مصر هذا الموسم لينضم لفريق الجونة.

وقال سالم في تصريحات أبرزها المركز الإعلامي لناديه الجديد عقب توقيع العقود إنه قضى 3 مواسم في الدوري الأمريكي قبل أن يتخذ قراره بالعودة إلى مصر والانضمام لنادي الجونة في تجربته الأولى بالدوري الممتاز بعدما لعب على مستوى الناشئين خلال رحلته في مصر قبل الاحتراف.

وأضاف سالم :"متحمس لتجربة الجونة والأجواء في النادي احترافية بشكل كبير، وانسجمت سريعًا في التدريبات تحت قيادة المدير الفني هشام زكريا الذي يتعامل باحترافية كبيرة".

واستطرد :"لمست فارقًا كبيرًا بين التعامل على مستوى الناشئين في مصر وفي أمريكا، وحزنت لأنني لم أجد أي تواصل أو متابعة قبل انضمامي للجونة من الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية".

وتابع كريم سالم :"أتعامل مع الموقف الآن خطوة بخطوة، وهدفي أن أكون الظهير الأيسر الأساسي للجونة في مباريات الدوري، لأن هدفي بعد ذلك أن أنضم لمنتخب مصر".

واختتم :" لدي طموحات كثيرة لأحققها في خطوتي، وأعتقد أن مشروع الجونة خلال هذه الفترة سيساعدني على الظهور بالشكل الأمثل في الدوري".

طالع أيضا

لاعب الزمالك على أعتاب الرحيل

هل يلجأ باكاماني إلى الفيفا ضد الأهلي

الدوري المصري - 15 ممثلا عن كل نادي في المدرجات

مرتضى يلوم شيكابالا والأخير يرد

التعليقات