رئيس بعثة الأهلي: اللاعبون كانوا رجالا كما عهدناهم وتحدوا كل الظروف للفوز

الأحد، 29 يوليه 2018 - 11:36

كتب : FilGoal

كوليبالي - مؤمن زكريا - الأهلي - تاونشيب

أثنى خالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي ورئيس بعثة الفريق في بتسوانا، على أداء اللاعبين في مواجهة تاونشيب بدوري أبطال إفريقيا، مشددا على أنهم تحدوا كل الظروف لتحقيق الفوز.

وصرح الدرندلي للصحفيين: "لاعبو الأهلي أكدوا على أنهم قادرين على تخطي الصعاب لتحقيق هدفهم في المباريات، لقد تحاملوا على أنفسهم وحققوا فوزا ثمينا".

وأضاف "واجهنا ظروفا صعبة خلال رحلة السفر إلى بتسوانا، بدء من رحلة الطيران الشاقة مرورا بالملعب السيء الذي تدربنا عليه، ثم ملعب المباراة نفسه لكن اللاعبين كانوا رجالا كما عهدناهم دائما وحققوا فوزا هاما على بطل بتسوانا وسط جماهيره وعلى أرضه".

وواصل "لمست الإصرار وروح التحدي لدى لاعبي الأهلي منذ القدوم إلى بتسوانا، وشاهدت مدى الرغبة في تحقيق الفوز لتصحيح المسار في بطولة إفريقيا، وهو ما حدث".

وأكمل "الجهاز الفني بذل مجهودا كبيرا طيلة الرحلة، ودرس المنافس جديا بالشكل الذي جعلنا نحقق هدفنا في النهاية، وقطعنا خطوة كبيرة نحو التأهل لدور الثمانية ومن ثم استكمال مشوار المنافسة على اللقب".

واسترسل "مجلس الإدارة يثق تماما في قدرة الفريق على الفوز بدوري أبطال إفريقيا".

وأتم "محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي حرص على الاطمئنان على البعثة أكثر من مرة، منذ الوصول إلى العاصمة البتسوانية جابورون، وكان حريصا على المطالبة بتذليل أي عقبات أمام الفريق".

وكان الأهلي قد فاز بنتيجة 1-0 ضد تاونشيب رولرز البتسواني يوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته برصيد 7 نقاط بفارق 3 نقاط عن الترجي المتصدر.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات يوم 17 من الشهر المقبل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك