الشحات: كل تركيزي مع العين.. أحمل على عاتقي تمثيل الكرة المصرية

الأحد، 29 يوليه 2018 - 11:25

كتب : FilGoal

حسين الشحات - العين

شدد حسين الشحات لاعب العين أنه يشعر بالمسؤولية الملقاة على عاتقه باعتباره اللاعب المصري الوحيد في الدوري الإماراتي.

حسين الشحات

النادي : الأهلي

وقال لاعب مصر للمقاصة السابق في تصريحات صحفية:"كل تفكيري وتركيزي ومشاعري وأحاسيسي كلاعب كرة قدم محترف مقتصرة على تحقيق أهداف النادي الذي أنتمي إليه، خاصة أنني أعتبر نفسي أحد اللاعبين الذين يحملون على عاتقهم تمثيل الكرة المصرية على نحو مشرف خارج حدود وطني الحبيب وأتمنى التوفيق لي وللجميع".

وواصل "علاقتي بالعين ليست مجرد لاعب كرة قدم يدافع عن شعار ناديه، بل أعتبر نفسي وجميع زملائي بالفريق أسرة واحدة نعيش في مؤسسة رياضية محترفة تمضي على خطط استراتيجية واضحة. الشعور بالفخر والاعتزاز يرتبط بكل منتسب إلى هذا النادي الكبير الذي نعتبره بيتنا".

ويستعد العين لاستضافة وفاق سطيف الجزائري يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية.

وعن اللقاء أوضح صاحب الـ26 عاما "أتوقع أن تكون المنافسة أقوى لعدة أسباب أبرزها أن من يضعهم القدر في مواجهة الزعيم (العين) يعتبرون أنهم أمام بطولة قائمة بذاتها وليست مجرد مباراة في مسابقة بعينها بالإضافة إلى أنهم يدخلون مواجهة مختلفة أمام بطل ثنائية تاريخية وممثل الأندية الإماراتية في كأس العالم للأندية".

وأردف "الضغوط دائماً ما تجدها مرتبطة بمباريات كرة القدم، الأمر الذي تولده الحوافز الكبيرة في تحقيق النتائج التي تتسق مع اسم وسمعة النادي من خلال التركيز والعمل على إظهار روح التحدي والقتال".

وأعرب الشحات عن امتنانه بإقامة لقاء سوبر الخليج العربي بين العين والوحدة يوم 25 أغسطس المقبل في القاهرة، فقال:"لا أستطيع أن أصف لكم سعادتي بالقرار، وتحديدا أن المباراة في ملعب السلام الذي يبعد خمس دقائق فقط عن منزلي".

وانضم الشحات للعين معارا من مصر للمقاصة في يناير الماضي وبعد تألقه في الدوري الإماراتي اشترى الأول عقده بشكل نهائي.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك