بالصور - أزمة للأهلي في بتسوانا بسبب تأخر حافلة الفريق

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 21:20

كتب : حسام نور الدين

الأهلي

واجه الأهلي أزمة غريبة بعد انتهاء مران الفريق اليوم الجمعة، في بتسوانا استعدادا لمواجهة تاونشيب ببطولة إفريقيا.

وفوجئت بعثة الأهلي باختفاء الحافلة التي أقلت الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب.

وخاض الأهلي مرانه الأخير على الملعب الوطني بالعاصمة البتسوانية، جابورون استعدادا لمواجهة تاونشيب، المقرر لها غدا السبت، في الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

واضطر الجهاز الفني واللاعبين للبقاء في الملعب في هذا الجو البارد لأكثر من نصف ساعة، بعدما فوجئت البعثة بعدم تواجد الحافلة، عقب انتهاء المران الأمر الذي أثار علامات استفهام وحالة من الغضب داخل بعثة الفريق.

وقام خالد الدرندلي أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بعرض المشكلة على مراقب المباراة الذي كان متواجدا في أرض الملعب لتسجيل الموقف.

كما قام الدرندلي ويوسف بتوزيع اللاعبين على عدة سيارات كانت متواجدة في الملعب من أجل الذهاب إلى فندق الإقامة.

كما اشتكت بعثة الأهلي إلى المراقب كذلك من عدم وجود أفراد من الشرطة لمرافقة الفريق خلال التنقلات، وتأمينها، وفقا لتعليمات الاتحاد الإفريقي، وأسوة بما فعله الأهلي مع بعثة تاونشيب رولرز، أثناء وجودها ببرج العرب.

وأكد محمد يوسف، خلال الاجتماع الفني الذي عقد صباح اليوم، على ضرورة توفير التأمين اللازم للبعثة أثناء ذهابها إلى المران، وأكد أيضا مدير الكرة لنادي تاونشيب، أثناء الاجتماع، على وجود التأمين المناسب لمرافقة البعثة ولكنه لم يفعل ليستمر مسلسل "تصدير المشاكل" لبعثة الأهلي واختتمت الواقعة باختفاء الحافلة التي عادت بعد ذهاب اللاعبين في عدة سيارات إلى الفندق.

طالع أيضا

في الجول يكشف – حوار معروف يوسف مع الزمالك حول التجديد والإعارة

ماذا قال مدرب تاونشيب قبل مواجهة الأهلي؟

الحكم على رونالدو بالسجن

لا يفوتك.. جديد سوق الانتقالات في أوروبا

التصريحات الكاملة لمدربي ولاعبي الأهلي قبل مواجهة تاونشيب

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك