مستشفى الأهلي – فحص طبي يفصل فتحي عن لقاء الإسماعيلي.. وانتظار لتقرير إصابة ربيعة

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 13:04

كتب : أحمد الخولي

أحمد فتحي

الفحص الطبي الأخير هو ما سيفصل أحمد فتحي نجم الأهلي من التواجد أمام الإسماعيلي، فيما ينتظر خالد محمود طبيب الفريق وصول التقرير الطبي عن إصابة رامي ربيعة.

قال خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات لمركز الأهلي الإعلامي: "أحمد فتحي سيخضع لفحص طبي فور عودة البعثة من بوتسوانا لتحديد موقفه من لقاء الإسماعيلي بالدوري".

وأضاف "فتحي يؤدي تدريبات تأهيلية حاليا بالقاهرة بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة خلال تدريبات الفريق الأخيرة قبل السفر، وفضل الجهاز الطبي عدم سفره حرصا على سلامته وعدم تفاقم الإصابة".

طبيب الأهلي أتبع "الفحص الطبي ومدى استجابة أحمد فتحي للبرنامج العلاجي الذي يؤديه حالياً سيُحدد موقف اللاعب من دخول قائمة مباراة الإسماعيلي المُقرر لها الخميس المقبل في انطلاقة بطولة الدوري العام".

من جهة أخرى، كشف خالد محمود عن انتظاره لتقرير الطبيب الألماني الذي أشرف على علاج رامي ربيعة؛ مدافع الفريق في ألمانيا خلال الفترة الماضية؛ لتحديد برنامج العلاج الخاص باللاعب.

وقال محمود في هذا الصدد "رامي ربيعة يخوض برنامجا تأهيليا حاليا في القاهرة مع المجموعة التي لم تسافر مع الأهلي إلى بتسوانا".

وأتم "ننتظر تقرير الطبيب الألماني لتحديد مدة علاج اللاعب وموعد عودته للتدريبات الجماعية، كما سيُحدد مدى حاجة اللاعب للعودة إلى ألمانيا مجددا؛ لإجراء فحوصات طبية أم أن اللاعب لم يعد بحاجة للسفر ويستكمل علاجه في النادي".

الجدير بالذكر أن رامي ربيعة عانى من إصابة بتمزق في العضلة الضامة خلال الفترة الأخيرة قبل أن يتعافى اللاعب ويخضع للمرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي الذى ينفذه حاليا.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب رولرز البوتسواني مساء غد السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، فيما يلاقي الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في افتتاح الدوري المصري.

اقرأ أيضا:

الحكم على رونالدو بالحبس لعامين بسبب تهربه من الضرائب في إسبانيا

يوفنتوس: لدينا ازدحام في الهجوم.. ومازلنا نقيم موقف إيجواين

قطع إجازته ليتعرض لإصابة مروعة.. حارس إنجلترا الدولي خرج بعد 14 دقيقة

رسميا - مدرب روسيا مستمر في منصبه

أهداف الخميس ومواعيد الجمعة - أرسنال يبدأ حقبة ما بعد فينجر.. وعودة دوري أبطال إفريقيا

صفقة ساسي وحل أزمة شيكابالا.. تعرف على أبرز أخبار يوم الخميس

التعليقات