قطع إجازته ليتعرض لإصابة مروعة.. حارس إنجلترا الدولي خرج بعد 14 دقيقة

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 11:27

كتب : زكي السعيد

نيك بوب

تعرض نيك بوب حارس مرمى بيرنلي الإنجليزي، لإصابة خطيرة في الكتف أمس الخميس، خلال مواجهة فريقه مع أبردين الإسكتلندي، بالأدوار التمهيدية للدوري الأوروبي.

نيك بوب

النادي : بيرنلي

بوب (26 عاما) تواجد في قائمة بلاده خلال كأس العالم 2018، إلا أنه قرر قطع إجازته بعد 12 يوما فقط من نهاية المونديال الذي احتل فيه الإنجليز المركز الرابع، لينضم إلى تدريبات بيرنلي يوم الثلاثاء الماضي، ويظهر مباشرة في التشكيلة الأساسية بالمواجهة المصيرية أمام أبردين، والتي تعد الظهور الأوروبي الأول للفريق منذ 51 عاما.

لكن القدر خبأ صدمة للحارس الإنجليزي المتألق، فبينما ينعم زملائه الدوليين بإجازات صيفية فارهة على شواطئ متفرقة حول العالم، تعرض بوب لالتحام عنيف مع زميله جيمس تاركوسكي، ومنافسه سام كوسجروف، ليسقط متأثرا بإصابة في الكتف الأيسر، بعد 14 دقيقة فقط من انطلاق المباراة.

اللاعب نُقل إلى المستشفى على الفور، وبديله الدنماركي أندريس ليندجارد تلقى هدفا بعد لحظات من دخوله عبر ركلة جزاء نفذها ماكاي ستيفن بنجاح، إلا أن الويلزي سام فوكس أدرك التعادل للفريق الإنجليزي قبل 10 دقائق على النهاية، ليكون الحسم في مواجهة الإياب على أرض بيرنلي بعد أسبوع.

ولم يخف شون دايش مدرب بيرنلي تأثره خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لقد نُقل إلى المستشفى، في تلك اللحظة يبدو أنها إصابة خطيرة".

وأضاف: "كان التحاما غريبا، حاول السيطرة على الكرة ولكنه كان متأخرا بعض الشيء، لم يكن تدخلا خشنا".

وأتم: "ارتطم بالأرض، وأعتقد أنه تعرض للإصابة هنا في منطقة الكتف".

ولم يكن بوب حارسا أساسيا في فريق بيرنلي مع مطلع الموسم الماضي، إذ استغل هو نفسه إصابة الحارس الأساسي توم هيتون في الكتف بعد 4 مباريات من انطلاق الموسم، ليقفز بوب بين خشبات المرمى، ويمضي ليتألق ويحجز مكانه في تشكيلة جاريث ساوثجيت على حساب المخضرم جو هارت في منافسات روسيا 2018.

يذكر أن الفريق المنتصر سيواجه إسطنبول باشكاشهير ثالث الدوري التركي في الدور التمهيدي الثالث للبطولة.

طالع أيضا:

اتحاد الكرة: أجيري الأقرب لقيادة المنتخب.. وأوسوريو في الصورة

الأهلي: إسلام صالح خارج حسابات الجهاز الفني.. لم نتفاوض معه نهائيا

رسميا – ساسي زمالكاوي 3 سنوات

بالفيديو - مرتضى لفرجاني: أتيت إلى الزمالك بالصدفة.. هذا ما حدث مع تركي آل الشيخ

خاص مصدر مقرب من شيكابالا يكشف لـ في الجول تفاصيل جلسته في الزمالك.. ووعد بالرحيل

بالصور - تحديث في جدول الدوري بسبب البطولة العربية والسوبر الإماراتي

تعرف على كل محترفي الزمالك العرب قبل ساسي

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك