محارب: هذا الفارق بين مواجهتي تاونشيب.. أتينا إلى بتسوانا لقهر الصعاب والفوز

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 12:06

كتب : أحمد الخولي

الأهلي - تاونشيب - إسلام محارب

شدد إسلام محارب لاعب الأهلي أن الفريق الأحمر لديه هدف واضح وهو العودة من بتسوانا عقب مواجهة تاونشيب رولز بالثلاث نقاط كاملة.

إسلام محارب

النادي : الجونة

ويحل الأهلي غدا السبت ضيفا على تاونشيب لملاقاته في إطار رابع جولات دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الأولى.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة بأربع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الترجي صاحب الصدارة، فيما يأتي تاونشيب رابعا بالتساوي مع كمبالا سيتي ولكل منهما ثلاث نقاط.

وتحدث إسلام محارب للموقع الرسمي لناديه قائلا: "كلنا في قمة تركيزنا من أجل حصد النقاط كاملة وكلنا واثقون في أنفسنا ونقدر حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا".

وواصل "هناك فارق كبير بين لقاء الذهاب الذي انتصرنا فيه بثلاثة أهداف دون رد واللقاء المقبل فمباراة الغد ستكون أصعب خاصة مع اختلاف الأجواء ودرجة الحرارة المنخفضة للغاية وتاونشيب أيضا سيلعب بشكل مختلف".

وتابع "مباريات الإياب دائما تكون أصعب أيضا خاصة أن المنافسين أصبحوا يعرفون كل شيء عن بعضهم البعض".

وأكمل محارب" الأهلي اعتاد دائما على مواجهة تلك الظروف الصعبة ولكنه فريق توج بالكثير من البطولات ويعرف بخبراته الكبيرة كيفية التغلب على تلك الظروف".

وأردف "واجهنا ظروفا صعبة تمثلت في رحلة الطيران الصعبة والملعب الصلب الذي تدربنا عليه ودرجة الحرارة المنخفضة لكننا تخطينا الكثير من هذه الظروف من قبل لهذا الأهلي هو نادي القرن في إفريقيا".

وبسؤاله عن رأيه في لقب أفضل لاعب بديل في مصر علق "لا أفضل هذا اللقب ولا أشغل نفسي بتلك الأمور فأنا أكون في قمة تركيزي عندما أشارك مع الفريق في أي وقت".

وأتم "أهم شيء أن أكون مؤثرا حينما أشارك فالفوز هو أهم شيء مع الأهلي، وأقول للجمهور ابقوا دائما معنا وادعمونا فنحن لا نفكر في الفوز إلا لإسعادكم فأنت مصدر قوتنا وحماسنا في المباريات".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك