أبو جريشة لـ في الجول: دورة صلالة خير استعداد لمواجهة الأهلي
الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 22:33
كتب : ياسر الشريف
إبراهيم عبد الخالق - الإسماعيلي
يرى محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلي أن مشاركة فريقه في دورة صلالة الودية حققت الكثير من المكاسب للدراويش.
وقال أبو جريشة لـFilGoal.com: "أهم مكاسب المشاركة في دورة صلالة هي تحديد الجهاز الفني لاحتياجات الفريق والعمل على توفيرها قبل مواجهة الأهلي في افتتاح الدوري".
وأضاف "كذلك تعرفنا على ثغرات الفريق وسنعمل على معالجتها".
وتابع "أيضا ارتفعت درجة التفاهم بين اللاعبين الجدد والقدامى ما سيفيد الفريق ويكون وسيلة لتنفيذ رؤية وأفكار الجهاز الفني".
وأتم تصريحاته "الفريق سيحصل على راحة لمدة يومين ثم نبدأ بعدها الاستعداد لمواجهة الأهلي في افتتاح الدوري".
ويلعب الإسماعيلي ضد الأهلي في الجولة الأولى للدوري المصري يوم 2 أغسطس المقبل.
اقرأ أيضا:
في الجول يكشف – استفسار رسمي من خيتافي للزمالك عن شيكابالا
أمير مرتضى: مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل للإعلان عن ملابس الزمالك الجديدة
الزمالك يوضح حقيقة "عقد الألف جنيه" لشيكابالا
عضو اتحاد الكرة لـ في الجول: هنري؟ ناقشنا 20 سيرة ذاتية لم يكن من بينها.. أسمع عن عجائب
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي