حوار في الجول - روقة: شكرا مرتضى منصور.. فضلت إنبي على الإسماعيلي وسموحة

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 17:39

كتب : أحمد شاكر حامد وجدي

محمد أشرف "روقة" - إنبي

تحدث محمد أشرف روقة لاعب الزمالك المعار إلى إنبي عن رغبته في الانضمام للنادي البترولي رغم عروض الإسماعيلي وسموحة ووادي دجلة، موجها الشكر لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء لتلبيته طلباته ورغباته. وذلك في حوار مطول مع FilGoal.com.

وبدأ روقة حديثه لـFilGoal.com قائلا: "كنت أرغب في الانضمام إلى إنبي منذ وجودي في طلائع الجيش، إنها مؤسسة محترمة وأشكر كل من فيها، اهتمام عبد الناصر محمد وخالد متولي بوجودي أسعدني كثيرا وساعدني".

وأضاف "تمسكوا بي لآخر لحظة، كل الشكر والتقدير كذلك لمرتضى منصور، حينما أبلغته وافق على رغبتي".

بعد البداية القوية ماذا حدث ولماذا لم تعد تشارك؟

"بدأت بشكل جيد مع الزمالك، أي لاعب لم يتخيل هذه البداية، أحببت التسجيل وشاركت والجميع عرفني، كانت بداية مفرحة، لكن لم أعلم لما ابتعدت عن المشاركة بعد ذلك، ربما وجهة نظر أو أسباب أخرى لا أعلمها، وفي النهاية كل الاحترام".

"لا يسعني سوى التدرب بشكل جيد والتمسك بالفرصة فقط".

"حدثت ظروف لا اعلمها حتى الآن، في فترة نيبوشا ثم إيهاب جلال، هي وجهات نظر وأنا سعيد بالفترة التي قضيتها داخل جدران نادي الزمالك وطلبت الخروج معارا، خاصة لوجود لاعبين متميزين في خط الوسط".

"أكثر ما يسعدني أننا انتقلت للنادي الذي أريده وأشكر مرتضى منصور لوقوفه بجانبي لكي أنضم إلى إنبي وهناك أكثر من نادي طلبني على رأسهم الإسماعيلي ووادي دجلة وسموحة".

وانضم محمد أشرف "روقة" إلى الزمالك في 2017 قادما من طلائع الجيش ولعب 15 مباراة في الدوري والكأس وسجل 5 أهداف وصناعة هدفين.

كيف انضممت إلى إنبي رغم عروض الأندية الأخرى؟

"مرتضى قال لي نصا، اختر ما تريد وأنا سأنفذ وتفهم الأمر ورفض رحيلي بشكل نهائي وقال لي اختر النادي الذي ستشعر معه براحة وستكون سعيدا معه وسيقدم لك إضافة وأنا من سيتمم انتقالك".

ما كان رأي كريستيان جروس مدرب الزمالك في رحيلك؟

"أردت الرحيل بنهاية الموسم الماضي لأنني لا أرى أنه ليس لي دور مع الفريق وتحدثت مع جروس في آخر المعسكر وعندما شعرت أنني لن يكون لي دور معه، فضلت الخروج معارا ونقلت له رغبتي في الرحيل من الموسم الماضي وتفهم الأمر وتحدث لمجلس الإدارة".

"وقعت للزمالك على بياض لأنه طلب مني التمديد سنة أخرى بدلا من عام الإعارة، ووافقت على الفور لأنه أقل شيء أقدمه".

"اللاعبون الموجودون حاليا من العام الماضي بجانب المنضمين حديثا سيكونون إضافة قوية للنادي مع اللاعبين المتواجدين فهم على أعلى مستوى رغم إخفاقات الموسم الماضي، لم نوفق في الدوري والكونفدرالية لكن الموسم الجديد سيكونون قادرين على تحقيق أكبر عدد من البطولات من الـ5 التي سيشاركون فيها".

أخيرا ما رسالتك لجماهير الزمالك؟

"ادعموا ناديكم، الزمالك بجمهوره، واللاعبون جيدون طالما أنتم واثقين في قدرتهم على تحقيق جميع البطولات وبالنسبة لي أنا حزين على رحيلي، لأنني لم أكن متواجدا، لكنني سألعب وأعود أقوى وأنا تحت أمر الزمالك في أي وقت، أتمنى مساندة جميع اللاعبين والفريق لإعلاء اسم الزمالك".

التعليقات