كاريوس يدرس الرحيل من ليفربول

الإثنين، 23 يوليه 2018 - 23:50

كتب : FilGoal

كاريوس

يدرس الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول الرحيل من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الانتقادات الكثيرة التي تطاله، وتعاقد النادي مع أليسون بيكر حارس روما كأغلى حارس في العالم.

وارتكب كاريوس خطأ فادحا جديدا في مباراة الفريق الودية ضد بروسيا دورتموند تسبب في هدف للمنافس، بعد نحو شهرين على تسببه في خسارة فريقه للقب دوري الأبطال، بهدفين من خطأين كارثيين سجلهما كريم بنزيمة وجاريث بيل، ليقتنص الميرينجي اللقب بالفوز 3-1.

وعلق كاريوس تعاقد ليفربول مع أليسون في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الألمانية: "الأمور ليست جيدة بالنسبة لي، لن أتحدث أكثر من ذلك".

وأضاف حارس ماينتس السابق " مازال أمامي وقت، لا أعلم ما سأفعله خلال الفترة المقبلة".

كان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أكد أن أليسون بيكر حارس الفريق الجديد سيكون الحارس رقم 1 في الموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحات للصحفيين في الولايات المتحدة يوم الأحد: "أليسون حارس عالمي وعندما يكون جاهزا سيكون هو الحارس رقم 1 في ليفربول".

وأضاف "نحن لم ندفع هذه المبالغ الطائلة لنبقيه على مقاعد البدلاء، فهو الحارس رقم 1 أيضاً في البرازيل هل تعتقدون أن هذا أمر سهل؟".

الاتفاق تم بين روما وليفربول على أن ينتقل حارس السيليساو في صفقة تبلغ قيمتها 62.5 مليون يورو + 10 ملايين يورو كحوافز، ليصبح الحارس الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وأوضح كلوب أن "صفقة أليسون ليست امراً جيداً للوريس كاريوس، فعندما تتعاقد مع الحارس رقم 1 في البرازيل لا تخبره بأنه أمامه 6 أسابيع ليثبت قدراته".

وأتم "في النهاية نحن أمام عدد كبير من المباريات ومن المؤكد أن كاريوس سيلعب، فهو حارس مميز ولديه الوقت ليتطور ويستطيع أن يظهر هذا في المستقبل".

تصريحات كلوب كانت قبل تواصل أخطاء كاريوس الكارثية، ففي الدقائق الأخيرة من لقاء ليفربول ودورتموند فشل كاريوس في التصدي لتسديدة كريستيان بوليسيتش لتسقط من يده وتصل إلى جاكوب لارسن الذي وضعها بسهولة في الشباك.

جماهير ليفربول تهكمت على الحارس الألماني، ليرد في رسالة عبر حسابه الشخصي على انستجرام عقب اللقاء قال فيها: "بالنسبة لأولئك الذين يفرحون برؤية أشخاص آخرين يفشلون أو يعانون، أشعر بكم".

وأضاف في رسالته لكل من تهكم عليه "مهما كان ما يحدث في حياتك لتحمل كل هذا القدر من الغضب والكراهية، أدعو الله أن يمر وأشياء جيدة تحدث لك".

ويستكمل ليفربول استعداداته في أمريكا بمواجهة مانشستر سيتي يوم الأربعاء ومانشستر يونايتد يوم السبت.

طالع أيضا

فايز لـ في الجول: سأقنع فلوريس بتدريب منتخب مصر سيضيف الكثير.. وسؤالان

خبر في الجول – الزمالك يتحمل جزء من تكاليف صفقة فرجاني ساسي.. واللاعب يصل الخميس

بانسيه: في مصر يعاملوننا كالعبيد.. المصريون استحقوا الإخفاق في كأس العالم

المصري يرد على بانسيه عبر في الجول: لاعب مختل عقليا يتصرف بغرابة.. وحصل على مستحقاته

قد يكون من ضمنهم صلاح.. تعرف بالمواعيد على موعد إعلان الفيفا لأفضل 10 لاعبين بالعالم

خبر في الجول – تحذيرات روراوة والمطالب المادية تُبعد خليلوزيتش عن قيادة منتخب مصر

ماركا تفجر مفاجأة: بوجبا أبلغ يونايتد برغبته في العودة إلى يوفنتوس

التعليقات