سكاي: تشيلسي ودورتموند وبايرن مهتمون بضم مارسيال.. ويونايتد لا يريد بيعه

الأحد، 22 يوليه 2018 - 17:07

كتب : FilGoal

أنطوني مارسيال

ترغب عدد من الأندية الكبرى في أوروبا في الحصول على خدمات أنطوني مارسيال جناح مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية. وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وقال تقرير "سكاي" إن أندية تشيلسي وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ جميعها مهتمة بالحصول على خدمات مارسيال صاحب الـ22 عاما خلال الصيف الجاري.

وأشار التقرير إلى أن مارسيال قد أخبر جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر أنه يرغب في الرحيل عن صفوف النادي بعد أن بدأ 26 مباراة فقط من أصل 45 لعبها في الموسم الماضي.

وأوضح التقرير إلى أن يونايتد لا يرغب في بيع جناحه الفرنسي، ومن الممكن أن يفعل بند تجديد عقده لمدة عام إضافي حتى صيف 2020.

وألمحت شبكة "سكاي" إلى أن تشيلسي لم يقدم عرضا رسميا بعد، في حين أن نسخة "سكاي" الألمانية قالت إن بايرن ميونيخ سيتحرك فقط في حالة إذا ما شعر أن يونايتد سيخفض من قيمة اللاعب.

وكان مارسيال قد بدأ أولى مباريات يونايتد في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية ضد كلوب أمريكا وقد يحصل على دور كبير في بداية الموسم المقبل.

وصرح جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر في وقت سابق أن الثنائي ماركوس راشفورد وروميلو لوكاكو قد لا يشاركان في بداية الموسم بعد خوضهما لكأس العالم 2018 بروسيا، ما يجعل خياراته الهجومية محدودة.

وفي حالة بداية الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 10 أغسطس ولم يتم بيع مارسيال إلى أي فريق إنجليزي، فالأندية الأجنبية فقط من خارج إنجلترا هي من ستستطيع ضمه نظرا لأن نافذة الانتقالات في إنجلترا ستغلق مع بداية الدوري يوم 10 أغسطس.

وأضاف التقرير أن اهتمام تشيلسي بضم مارسيال سيضع العديد من التساؤلات حول مستقبل الثنائي إدين أزار وويليان.

وانضم الدولي الفرنسي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015 بمبلغ 60 مليون يورو.

ولعب الجناح الفرنسي مع الشياطين الحمر في 136 مباراة منذ انضمامه للفريق سجل خلالها 36 هدفا وصنع 26 آخرين.

التعليقات