مينا: التحكيم ظلم كولومبيا في المونديال.. وأتمنى الاستمرار مع برشلونة

السبت، 21 يوليه 2018 - 22:30

كتب : محرر في الجول

ييري مينا - كولومبيا - إنجلترا

تحدث ييري مينا مدافع برشلونة عن ماذا سيفعل إذا رحل عن برشلونة وعن أسباب تألقه في كأس العالم وذلك في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال مينا: "لدي عقد مع برشلونة وأنا أريد النجاح معهم. لقد تلقوا العروض من أجلي لكن في الوقت الحالي أريد أن استمتع بإجازتي ثم نرى ماذا سيحدث".

وأوضح "إذا أراد النادي رحيلي فأسبحث عن أفضل خيار للخروج لكن هدفي هو تحقيق الألقاب مع برشلونة لأنهم أفضل فريق في العالم".

وعن تسجيله لـ3 أهداف في كأس العالم، قال: "قبل المونديال كان حلمي هو المشاركة في البطولة. لقد كان أول كأس عالم بالنسبة لي وأردت أن استمتع بقدر المستطاع لأنني في برشلونة لم أشارك كثيرا وكنت أريد أن استعيد ثقتي والحقيقة أن الأمور صارت بشكل جيد".

وأكمل "في الحقيقة لم أتوقع تسجيل 3 أهداف".

وكشف عن الطريقة التي سجل بها في كأس العالم "أحاول الاستفادة من طول قامتي بجانب أني أحب أن أتقدم للأمام وأسجل الأهداف".

واستمر "حين أتقدم في الكرات الركنية أركز على أن أسجل، ما يحدث بعد الركنية يكون مختلفا، لكني دائما أركز على تسجيل الأهداف".

ويرى مينا أن التحكيم ظلم كولومبيا في المونديال "الحظ لم يقف بجانبنا والتحكيم لم يساعدنا لكن هذا لا ينبغي أن يكون عذرا. المهم بالنسبة لنا أن نستمر في العمل وسنصل للهدف الذي يجعل بلادنا فخورة بنا".

وبسؤاله عن رأيه في مسألة رحيل خوسيه بيكرمان من تدريب منتخب من عدمه، قال: "القرار ليس لي. أعتقد أن (المُعلم) قدم عملا عظيما مع المجموعة".

وعن من يفضل في اللعب بجواره في دفاع برشلونة، قال: "اللعب مع صامويل أومتيتي أو جيرارد بيكيه يعد بمثابة الفخر".

وأكد مينا أنه بارك لأومتيتي على الفوز بكأس العالم "أومتيتي وكل لاعبي برشلونة دائما ما يحصلون على التهاني مني عقب كل إنجاز".

وأتم "في المباراة النهائية لكأس العالم لم أتعاطف مع طرف على حساب الأخر وذلك لعدم وجود كولومبيا في المباراة، وفي الفريقين كان هناك عناصر من برشلونة وبكل تأكيد كنت سأفرح للمنتصر".

وفازت فرنسا على كرواتيا بنتيجة 4-2 في النهائي الذي شهد مشاركة صامويل أومتيتي لاعب برشلونة مع منتخب فرنسا وإيفان راكيتيتش لاعب برشلونة مع منتخب كرواتيا.

وانتقل مينا إلى برشلونة في يناير الماضي قادما من بالميراس البرازيلي.

ولعب مينا 6 مباريات فقط مع برشلونة منذ أن انتقل إلى الفريق الكتالوني صنع خلالهم هدف واحد فقط.

وسجل مينا 3 أهداف في بمونديال 2018 في شباك: بولندا والسنغال وإنجلترا. قبل أن تخسر كولومبيا من إنجلترا بركلات الترجيح في دور الـ16.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة فريق إيفرتون في التعاقد مع مينا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط دفاع الفريق الإنجليزي.

طالع أيضا

كلوب: صلاح تعافى تماما

إيهاب جلال يتحدث لأول مرة عن فترته مع الزمالك

جديد موقف الأجانب في الدوري المصري

صفقة هامة قادمة لـ بيراميدز

عملاق صربيا يقترب من كوكا

كل ما قاله مرتضى منصور في مؤتمر "المفاجأة"

التعليقات
قد ينال إعجابك